آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:50م

منوعات


دوقة سايكس لا تفضل تبديل تسريحة شعرها.. تعرف على الأسباب

دوقة سايكس لا تفضل تبديل تسريحة شعرها.. تعرف على الأسباب

الأربعاء - 01 أغسطس 2018 - 09:33 م بتوقيت عدن

-

دائمًا ما تلفت دوقة سايكس "ميجان ماركل" الأنظار إليها منذ زفافها على الأمير هاري، الذي كسر كل قواعد العائلة الملكة للزواج من حبيبته، ومنذ ذلك اليوم و"ماركل" محط أنظار العالم في كل ما تفعله سواء من أفعال أو أزياء أو حتى تسريحات الشعر.

ولاحظنا أن "ماركل" لا تفضل تبديل تسريحاتها باستمرار أو تغيير لون شعرها كما تفعل نجمات هوليوود، وما تغير فقط، هو اعتمادها تسريحات شعر بسيطة وأنيقة، تنسجم مع نمط حياتها ومركزها الاجتماعي

الجديد، لأن عليها التقيد بإطلالة تليق بصورة العائلة المالكة.

وهناك عدة أسباب تجعل "ماركل" تفضل تسريحة "الكعكة المنخفضة" منها:

- تسريحة سهلة بكل المقاييس وتنسجم مع القبعات الكبيرة، حيث تشتهر سيدات العائلة المالكة باعتماد القبعة الكبيرة في الكثير من المناسبات الرسمية، لذلك تشكل الكعكة المنخفضة الحل الأنسب والأبسط والأكثر أمانًا بالنسبة إلى ميجان ماركل.

- سهلة التنسيق مهما كانت نوع الملابس التي تنوي "ميجان" ارتداءها،من فستان بياقة مفتوحة أو قميص يحتوي على أزرار، أو قميص بياقة أفقية، تبقى الكعكة المنخفضة الخيار الأكثر أمانًا إذ أنها تليق بكل أنواع الملابس وكل المناسبات الرسمية والكاجوال.

- تسريحة عملية حيث إنها لا تفسد تموجات الشعر، فإذا توجب على ميجان الانتقال في اليوم نفسه من تسريحة الكعكة المنخفضة إلى تسريحة أخرى مثل تسريحة ذيل الحصان أو إلى فرد الشعر وتركه منسدلًا على الكتفين ببساطة، فهذا أمر ممكن بعد فك تسريحة الكعكة المنخفضة.

- تسريحة صيفية في الأجواء الحارة والرطوبة العالية والتعرض لأشعة الشمس المباشرة، لا شيء يضاهي تسريحة الكعكة المنخفضة التي تعتبر تسريحة مريحة وصيفية بامتياز.