من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 17 نوفمبر 2018 12:09 مساءً
مجتمع مدني

اختتام دورة الرقابة الداخلية لموظفين من شركة النفط في عدن

عدن - نافذة اليمن الاثنين 13 أغسطس 2018 08:44 مساءً

اختتمت اليوم بمركز نيوهورايزن بالعاصمة المؤقتة عدن فعاليات الدورة التدريبية المتصلة بمجال الرقابة الداخلية لعدد ( 12 ) متدربا من موظفي شركة النفط اليمنية .

وهدفت الدورة التي تم تنفيذها على مدى خمسة ايام لتزويد المشاركين فيها من المختصين بعددا من المعارف والمهارات العملية والمعلومات المتعلقة بمجال الرقابة الداخلية وكيفية تفعيل نظام الرقابة وطرق اكتشاف الاخطاء المحاسبية والمالية وكيفية مراجعة مكونات القوائم المالية , اضافة لغيرها من المعارف والمعلومات المتصلة بالاجراءات المالية والرقابية .

وخلال وقائع حفل اختتام الدورة , القى خالد محمد احمد عرجي مدير ادارة التدريب والتاهيل في الادارة العامة لشركة النفط اليمنية كلمة رحب في مستهلها بالاخوة الحاضرين والمشاركين الذين نقل اليهم خالص تحيات الدكتور نجيب العوج - المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية , مؤكدا لهم بان اقامة وتنظيم هذه الدورة برعاية المدير التنفيذي للشركة وتحت اشرافه ومتابعته واهتمامه ودعمه اللامحدود لجانب التدريب والتاهيل انما هو دليل على مدى اهتمام قيادة الشركة وحرص المدير التنفيذي المتواصل على تأهيل وتدريب كافة كوادر وعمال وموظفي الشركة وبما يساهم في الارتقاء بمستوى ادائهم الوظيفي ومستوى الاداء العام للشركة , متمنيا في ذات الوقت بان يكون المشاركين في الدورة قد حققوا الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وبما ينعكس ايجابا على مستوى ادائهم للاعمال والمهام المناطه بهم والواجبات الملقاه على عاتقهم في اطار عملهم بالشركة .

من جانب اخر كان العرجي قد اشاد ايضا بجهود ومتابعة حسن الجنيد مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي والقائم باعمال مدير دائرة الموارد البشرية بالشركة وبمستوى الجهود المقدمة من قبله وكذلك جهود مدرب الدورة وطاقم عمل وقيادة مركز نيوهورايزن بعدن وذلك في سبيل تهيئة المناخ الملائم والذي ادى لانجاح فعاليات الدورة .

عقب ذلك جرى توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة من قبل خالد عرجي مدير ادارة التدريب والتاهيل في شركة النفط اليمنية وذلك بحضور كل من باسم محمود خدشي - مدير عام فرع مركز نيوهورايزن بعدن و م. ميرفت أمين البسيسي - مديرة قسم الكمبيوتر بالمركز ومعين الشعبي محاضر الدورة .