آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:12م

اخبار وتقارير


شاهد بالفيديو .. لحظة افتتاح مجمع عدن مول التجاري

شاهد بالفيديو .. لحظة افتتاح مجمع عدن مول التجاري

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 12:04 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

أفتتح صباح اليوم الاثنين القائم بأعمال محافظة عدن، مجمع عدن مول التجاري، عقب إغلاق دام أكثر من ثلاث سنوات، نتيجة الحرب واجتياح ميليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، عدن، أواخر مارس 2015م.

افتتاح مجمع عدن مول جاء بعد انتظار كبير من كافة أبناء وسكان عدن، عقب استكمال كافة الاستعدادات لإعادة افتتاح المجمع الذي يعد من أكبر المجمعات السياحية والتجارية على مستوى مدينة عدن بشكل خاص والبلاد بشكل عام.

وسبق افتتاح مجمع عدن مول، أعمال ترميمات وصيانة شملت كافة الأجنحة والأقسام والمحلات التجارية والإدارة العامة وقاعات الاجتماعات والألعاب ومحطة الكهرباء التي تم إعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجا وات وبناء غرف للأمن وغيرها من أعمال التجهيزات.

وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع عن سعادته بمشاركته في افتتاح مجمع عدن مول التجاري والسياحي والذي انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية ..مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الرأسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه عبر رشاد سلطان مدير عام مجمع عدن مول عن شكره وتقديره لدعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية في المحافظة ومديرية صيرة لاستعادة فتح مجمع عدن مول .. مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية .وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .

مشيرا الى ان المجمع فتح ابوابه اليوم بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن وفي تقديم كل التسهيلات .سواء للزبائن او التجار الراغبين باستئجار محلات تجارية.