آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:49ص

اخبار وتقارير


حلف أبناء يافع يدشن مشروع كسوة العيد لإبناء شهداء عدن

حلف أبناء يافع يدشن مشروع كسوة العيد لإبناء شهداء عدن

الخميس - 16 أغسطس 2018 - 07:10 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

دشن حلف أبناء يافع ، اليوم ، بالتنسيق مع السلطة المحلية بعدن ، توزيع 4000 كسوة العيد لأبناء الشهداء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، بمبلغ 60 مليون ريال يمني .

وفي التدشين اشار مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ، الى اهمية الاهتمام بأبناء الشهداء واستمرار تقديم سلسلة من المشاريع والأعمال الإنسانية الخدمية والتنموية في عدن وعموم المحافظات .. مشيدا بدور حلف أبناء يافع في تقديم المساعدات اللازمة لاسر الشهداء الذين سطروا بتضحياتهم أروع البطولات في الدفاع عن الارض والعقيدة .

من جانب اخر اوضح الناطق بأسم حلف أبناء يافع ورجل الأعمال محضار بن طهيف ، ان اليوم ندشن عملية توزيع كسوة العيد لابناء الشهداء في كل مديريات مدينة عدن ، بواقع خمس أسر من كل مديرية ، والذي يستمر المشروع ليشمل باقي الأسر .. داعيا الجهات المعنية للاهتمام اللازم بأسر الشهداء ورعايتهم ومتابعتهم وتميزهم بما يستحقون وفاءً لآبائهم الذين ضحوا بارواحهم دفاعا عن الوطن .

وعن كلمة أسر الشهداء ، ألقاء نجل الشهيد محمد خالد الجنيدي كلمة اشار فيها ، الى نبذ التفرقة والخصام والابتعاد عن المناكفات و التهم وأساليب التجريح بين ابناء الوطن ، والحرص على مواجهة كل ما من يريد زعزعة امن واستقرار البلاد ، وعلى اهمية توحيد الجهود والكلمة وتغليب المصلحة العليا عن المصالحة الشخصية.

حضر التدشين ممثلي من السلطة المحلية بعدن وشخصيات اجتماعية واعلامية .