آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

اخبار وتقارير


مهرجان لنساء ذمار بمارب دعما لقوات الشرعية

مهرجان لنساء ذمار بمارب دعما لقوات الشرعية

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - 05:15 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

اقامت نساء ذمار في محافظة مأرب مهرجانا حاشدا لدعم ومساندة ابطال الجيش في مختلف الجبهات لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية الكهنوتية المدعومة من ايران، وذلك في اطار الاستعداد للاحتفاء باعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر المجيدتين.

و اكدت حرائر ذمار في كلماتهن التي القيت خلال المهرجان الذي اقيم تحت شعار( تحرير اليمن مسئولية الجميع) أنهن على درب النظال الوطني ماضيات الى جانب إخوانهن وابائهن وازواجهن وابنائهن الرجال، في سبيل تحرير اليمن من مليشيات الانقلاب الكهنوتية، وسيقدمن كل ما يستطعن من دعم معنوي ومادي للابطال المرابطين وتجهيز قوافل غذائية وطبية لدعم الجبهات.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية، والقصائد الشعرية، التي توضح وتعزز دور المرأة النظالي، في مختلف المستويات السياسية والإعلامية والحقوقية، ودعم ومساندة ابطال الجيش بالمال وتقديم الخدمات الطبية، ونشر ثقافة التضحية والنظال لدى الاجيال وحث كافة أبناء المجتمع عليها من أجل دحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة .

وحييت حرائر ذمار الانتصارات الباهرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، والتي كان آخرها الانتصارات الكبيرة والهامة بمحافظتي الحديدة و البيضاء.

يشار الى ان هذا المهرجان النسوي يأتي في اطار الحملة التي اطلقتها دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني، بهدف ابراز الدعم والمساندة المجتمعية للجيش الوطني والمقاومة من اجل زيادة التلاحم والتكامل بين الشعب والجيش لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا وانطلاق كافة أبناء المجتمع في معركة الخلاص من المليشيات الكهنوتية.