آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:43م

اخبار وتقارير


أمير نجران ينوه عن توجيهات ملكية جديدة بشأن الجالية اليمنية

أمير نجران ينوه عن توجيهات ملكية جديدة بشأن الجالية اليمنية

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 10:01 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

نوّه أمير منطقة نجران في السعودية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد برعاية شؤون الجالية اليمنية، وتقديم الخدمات والتسهيلات للأشقاء اليمنيين القادمين إلى المملكة، والمغادرين منها.

 

جاء ذلك في حديث أمير نجران بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الثلاثاء) مع سفير اليمن لدى المملكة، الدكتور شائع الزنداني، مؤكدا على عمق العلاقات بين المملكة واليمن، لما يجمع البلدين والشعبين من عوامل جغرافية واجتماعية وتاريخية، إضافة إلى التعاون المشترك في الجوانب السياسية والاقتصادية وغيرها.

 

ولفت الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى دور البلدين بمشاركة مجموعة من الدول العربية، تمثل التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، في إعادة اليمن لليمنيين، دون اختطاف أرضه وعروبته وهويته، مشيرًا إلى الجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الداخل اليمني.

 

وأعرب السفير الزنداني عن شكره لسمو أمير نجران على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وماتلقاه الجالية اليمنية من عناية خاصة..مؤكدًا أن المملكة بمكانتها في العالمين العربي والإسلامي كانت وما زالت تقدم الدعم للجمهورية اليمنية..مشيداً بموقف المملكة العربية السعودية الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة وقيادة المملكة للتحالف العربي لاعادة الشرعية.