آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

منوعات


الأميرة ميجان ميركل تتربع على قائمة الأكثر تأثيرًا في بريطانيا

الأميرة ميجان ميركل تتربع على قائمة الأكثر تأثيرًا في بريطانيا

الأربعاء - 24 أكتوبر 2018 - 08:00 م بتوقيت عدن

-


بملامحها الإفريقية الساحرة وبشرتها المخضبة بلون الشمس، نجحت الأميرة "ميجان ميركل" دوقة ساسكس في جذب الأضواء إليها ونيل رضا العائلة المالكة البريطانية بعد أن اقتنصت قلب أصغر أحفاد الملكة اليزابيث الثانية، الأمير "هاري".

وتربعت الممثلة المعتزلة والأميرة المنضمة حديثًا لقصر "بيكنجهام" الملكي على عرش قائمة أكثر الشخصيات ذات الأصول الإفريقية تأثيرًا على الرأي العالم ببريطانيا، متفوقة على 99 شخص آخر من أشهر الكتاب والرياضين قادة الرأي البريطانيين.

وجاءت "ميجان" متفوقة على بطل الملاكمة

البريطاني الشهير "أنتوني جوشوا"، الذي حصد المركز الثاني، فيما جاء مصمم الأزياء والمحرر بمجلة "فوج" في نسختها البريطانية، "إدوارد إنينفول" في المركز التالي، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وظهرت "ميجان" لأول مرة هذا العام ضمن قائمة مجلة "باورليست"، " Powerlist" لأكثر البريطانين من ذوي الأصول الإفريقية والإسبانية تأثيرًا ليس فقط داخل بريطانيا ولكن على مستوى العالم.

وشملت القائمة عدد من أكثر الأسماء شهرة داخل وخارج بريطانيا، على رأسهم " ريك لويس"، المدير التنفيذى ورئيس "تريستان كابيتال بارتنرز" البريطانية، وأحد أكثر الأسماء نفوذًا بالشركة، وأعرب "لويس" عن سعادته بورود أسمه بالقائمة مغردًا عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر": "يشرفني الانضمام للقائمة"، مؤكدًا على عزمه الاستمرار في مد يد العون للشباب لبدء مشروعاتهم الخاصة.

ومن ناحية أخرى، جاء تربع "ميجان" على القائمة إثر الدور الكبير الذي لعبته لتحسين صورة العائلة المالكة ودحض الصورة الذهنية التي عرفت عنها بتحفظها تجاه السود من أصول إفريقية، بجانب دعمها مؤسسات زوجها الخيرية لتعزيز الوعي بشأن الصحة النفسية.