آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

رياضة


طلعت يوسف: نخطط للفوز علي الزمالك في ربع نهائي كأس مصر

طلعت يوسف: نخطط للفوز علي الزمالك في ربع نهائي كأس مصر

الأربعاء - 24 أكتوبر 2018 - 08:05 م بتوقيت عدن

-


عمت حالة من الفرحة العارمة داخل غرفة خلع الملابس للاعبي فريق المقاصة عقب الفوز على نظيره وادى دجله بهدفين لهدف والتأهل لدور ال 8 في كأس مصر لمواجهة الزمالك .

من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، أن فريقه قدم أداء جيدا ومميزا خلال الشوط الأول للقاء ، أسفر عن تسجيل هدفين للثنائي باولن فوافي وجون أنطوى ، والاستحواذ والسيطرة ولكن أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتسجيل

أكثر من هدف . وأشار المدير الفني للمقاصة ، بأنه فوجئ بتراجع غريب وغير مبرر في أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، لشعورهم بحسم نتيجة اللقاء بعد الهدفين، وأنهم الافضل وقادرين على التسجيل في أى وقت ، وهو ما جعل فريق دجلة يعود مجددا إلى اللقاء وينجح في تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء .

وكشف طلعت يوسف ، بأنه حذر لاعبيه من الاستهتار والأداء الاستعراضي وإهدار الفرص ، لكن سمة اللاعب المصري التراخي عندما يشعر بأنه الأفضل والمسيطر .

وأعلن طلعت يوسف ، عدم رضائه على أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، وكادت أن تتغير نتيجة المباراة ، كما أبدى انزعاجه من إهدار الفرص السهلة ويسعي لعلاج المشكلة ، موضحا أنه لا يخشي مواجهة الزمالك وأن المقاصة لديه الفرصة والطموح للتأهل لنهائي الكأس والفوز بالبطولة. وأشار المدير الفني للمقاصة ، بأنه تم غلق ملف بطولة كأس مصر ، والتركيز على مباراة بتروجت في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المقرر لها 1 نوفمبر المقبل .