من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 05:42 مساءً
رياضة

كانتونا ساخرًا من مورينيو: ليس الرجل المناسب للسيدة المناسبة

السبت 27 أكتوبر 2018 07:46 مساءً

واصل النجم الفرنسي إيريك كانتونا، القائد السابق لنادي مانشستر يونايتد، تصريحاته الجدلية ، ليكون الضحية هذه المرة جوزيه مورينيو، المُدير الفني البرتغالي الحالي للشياطين الحُمر، معتبرًا إياه غير مُناسب لقيادة الفريق، مُستخدمًا تعبير :"الرجل غير المُناسب للمرأة المُناسبة".

وأوضح "كانتونا"، خلال تصريحات نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية، أن الأمر يتعلق بطريقة اللعب التي تتخذها، مؤكدًا أنه يُمكنك خسارة المُباريات ولكن في وقت تأخذ فيه المُخاطرة، مشيرًا الى خسارة

الفريق مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، بنسبة استحواذ وصلت لـ 70% لصالح الفريق الإيطالي، في المباراة التي جرت على ستاد أولد ترافورد.


وذكر "كانتونا" بأنه يُعاني أكثر حينما يرى الغريم التقليدي لليونايتد مانشستر سيتي يؤدي بكفاءة عالية، ليُشير أن الناشئين الصغار يحتاجون لمثل وقدوة وذلك ليشعروا بانتماء للفريق، ليعقب بأن "المانيو" يخسر أجيالًا من الصغار الذين سيشعرون بميل أكبر لطريقة لعب و أداء مانشستر سيتي، معقبًا بالتساؤل الاستنكاري :"هل سنقبل بذلك ؟ -لا".


واختتم "كانتونا" تصريحه الجدلي بالإشارة الى رؤيته بحاجة الفريق الى مُدرب يكون قد تربى داخلجدرانه ما يُمكنه من معرفة الفريق من الداخل، ضاربًا مثال بمواطنه زين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد دون أن يكون له سابق تجربة تدريبية، مُشددًا على أنه لا يتحدث بهذا الحديث رغبة في تدريب الشياطين الحُمر، ذاكرًا اسم زميله في الفريق رايان جيجز، ليلفت الى استحقاقه أن يأخذ فرصته في قيادة دفة الفريق.