آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:33م

رياضة


شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

الأحد - 28 أكتوبر 2018 - 07:27 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الأول لناديه برشلونة أمام ريال مدريد في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

واستغل كوتينيو كرة عرضية من زميله جوردي ألبا في الدقيقة 11.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء، بعد تدخل من رافائيل فاران على لويس سواريز واحتسبها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وسدد سواريز ركلة الجزاء على يمين الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 30، ليتقدم رشلونة 2/0.

 

 

ويملك برشلونة 18 نقطة في المركز الثاني، متأخرًا بنقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي لعب مبارة أكثر، في حين يملك ريال مدريد، 14 نقطة في المركز التاسع.

 

 

وفي آخر 10 مباريات رسمية بين الفريقين في جميع المنافسات، فاز ريال مدريد 4 مرات، كما حقق برشلونة 4 انتصارات، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.

وهذه أول مباراة بين برشلونة وريال مدريد منذ العام 2007، دون البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ رحل رونالدو إلى يوفنتوس، في حين يغيب ميسي للإصابة.

وفي آخر مباراة كلاسيكو دون رونالدو وميسي، فاز الفريق الملكي 1/0 على ملعب كامب نو، بتوقيع المهاجم البرازيلي جوليو بابتيستا.

وهذه ثالث مباراة لإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أمام جولين لوبتيغي، وفاز الأخير في المباراتين السابقتين.

ويلعب لوبتيغي أول مباراة كمدرب أمام برشلونة، علمًا أنه لعب لريال مدريد وبرشلونة، في حين يخوض فالفيردي المباراة رقم 25 أمام ريال مدريد كمدرب، حيث فاز 6 مرات، مقابل 15 خسارة، و3 تعادلات.

وفاز ريال مدريد في 72 مباراة أمام برشلونة في الدوري الإسباني، مقابل 70 فوز لبرشلونة في المسابقة ذاتها، بينما انتهت 34 مباراة بالتعادل.