من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 05:42 مساءً
رياضة

لهذا السبب! .. جون سينا يعتذر عن المشاركة في عرض “كراون جول” بالسعودية

عدن - نافذة اليمن الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 09:16 مساءً

قرر جون سينا، بطل العالم في منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE، عدم المشاركة في عرض “كراون جول” الذي سيقام في جامعة الملك سعود بالرياض في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبل.

 

ورغم أنه تم الإعلان قبل أسابيع عن مشاركته في العرض، إلا أنه صدرت أسماء المصارعين المشاركين في الحدث الثاني الذي تستضيفه السعودية هذا العام بدون جون سينا، الذي سيحل محله بوبي لاشلي.

 

وجاء اعتذار جون سينا بسبب أزمة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

وذكرت شبكة ESPN التلفزيونية أن لاشلي سينضم إلى كورت أنغل وجيف هاردي وراندي أورتون وسيث رولنز وودولف زيغلر وفريق ميز ووري ميستيريو للمشاركة في العرض.

 

وقالت WWE، في بيان، عن غياب سينا عن عرض “كراون جول”: “كما هو الحال دائمًا، يجب أن نتواصل مع المصارعين لمعرفة موقفهم من المشاركة في العروض. جون سينا دخل عالم السينما والتمثيل في هوليوود منذ سنوات، لم يصدر بعد بيانًا بشأن غيابه عن عرض كراون جول”.

 

وشارك سينا في أول حدث كبير لـ WWE في المملكة العربية السعودية في أبريل/ نيسان الماضي، في “أعظم رويال رامبل” وألقى كلمة عقب مباراته أمام تريبل إتش أمام نحو 60 ألف متفرج في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

وقال سينا حينها: “يا له من شرف كبير أن أكون جزءًا من حدث مثل هذا اليوم. أريد أيضًا أن أقول مرة أخرى، شكرًا لكم على السماح لي بأن أكون مميزًا للغاية “.

 

ومن المقرر أن يضم عرض “كراون جول”، الذي سيقام في استاد جامعة الملك سعود في الرياض، العديد من الأساطير الشهيرة الأخرى، حيث سيعود شون مايكلز وسيكون تريبل إتش حاضرًا وكذلك أندرتيكر وجيلن كين.

 

وسيشارك بروك ليسنر البطل السابق في منافساتUFC للوزن الثقيل في مباراة ضمن كأس WWE ضد براون ستورمان.