آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

رياضة


شاهد بالفيديو .. استقبال أسطوري للمصارع هالك هوغان قبل انطلاق منافسات WWE كراون

شاهد بالفيديو .. استقبال أسطوري للمصارع هالك هوغان قبل انطلاق منافسات WWE كراون

الجمعة - 02 نوفمبر 2018 - 08:18 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

شهدت حلبة ملعب جامعة الملك سعود، في العاصمة السعودية الرياض، استقبالًا أسطوريًا للمصارع الشهير هالك هوغان، عند دخوله على الحلبة، حيث قابله الجمهور الحاضر للمنافسات بهتافات كبيرة.

وأعلن رسميًا عن أن أسطورة المصارعة، هوغان، سيقوم بتقديم فقرات المهرجان، وذلك بعدما أكدت شركة “WWE” الخبر رسميًا لموقع “برو ريسلينج” الأمريكي الخاص بأخبار المصارعة الحرة.

وكان هالك هوغان (65 عامًا) سبق له وأن ألمح خلال لقاء مع صحيفة “أورلاندو سينتينيل” الأمريكية، بأنه سيتواجد في مهرجاني “Crown Jewel” و”ريسلمانيا” في دورته الـ 35.

 

 

وقال للصحيفة: “هناك العديد من الخطط التي أعمل عليها، فأنا أتطلع قدمًا للذهاب إلى السعودية مع “WWE”، كما أتطلع للمشاركة في مهرجان “راسلمانيا”، ولكن نعم، نحن نمضي قدمًا بخطى سريعة، وإنه لمن المثير أن ننتهز هذه الفرصة مرة أخرى بعد كل هذه السنوات، عندما كنت أعمل في الشركة وخرجت منها.

وكان آخر ظهور لهالك هوغان في عروض “WWE” في عام 2015، وكان ذلك برفقة مطرب الراب الأمريكي، سنوب دوغ.

 

 

وقامت “WWE” قبل 3 سنوات بطرد هالك هوغان من “قاعة المشاهير”، الخاصة بتكريم نجوم المصارعة القدامى؛ بسبب ظهور أدلة جديدة على فضيحته الجنسية، ولكنها قررت في شهر يوليو/ تموز أن تعيده مرة أخرى.

ويعد هذا ثاني حدث يقام في المملكة العربية السعودية، كجزء من الشراكة طويلة الأمد بين “WWE” والمملكة، من بعد مهرجان “أعظم رويال رامبل”، الذي أقيم في شهر أبريل/ نيسان.