من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 05:42 مساءً
منوعات

شاهد بالفيديو .. أراد أداء دور مومياء معلقة فباغته الموت

عدن - نافذة اليمن الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 12:31 صباحاً

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت مجازف شهير عمل كـ”دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2″، أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين.

وتوفي المجازف، الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن زوماغوزين كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل، في حفلة عيد الهالوين. ورغم تثبيت أحبال الأمان، إلا أن المجازف الباكستاني فقد وعيه، بعد أن كان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف، لكن زوماغوزين كان متوفى؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي.

وذكرت المتحدثة باسم الملهى الليلي بأن الحيلة استمرت حوالي 15 دقيقة، حيث كان المجازف يرتدي معدات الأمان وتحت مراقبة مستمرة من زملائه، وأثناء الحيلة أعطى إشارات بأنه بخير، ولكن عندما حرره زملاءه أدركوا أنه كان فاقدًا الوعي.

 

 
 
 
View this post on Instagram

@eremnews . أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت مجازف شهير عمل كـ”دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2″، أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين. وتوفي المجازف، الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان. وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن زوماغوزين كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل، في حفلة عيد الهالوين. ورغم تثبيت أحبال الأمان، إلا أن المجازف الباكستاني فقد وعيه، بعد أن كان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف، لكن زوماغوزين كان متوفى؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي. . #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #هالوين #الهالوين #حفلة #halloween #party

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) onNov 5, 2018 at 11:54am PST