آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:07م

منوعات


الملكة إليزابيث تقود العائلة المالكة في حفل إحياء ذكرى ضحايا الحروب

الملكة إليزابيث تقود العائلة المالكة في حفل إحياء ذكرى ضحايا الحروب

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - 07:40 م بتوقيت عدن

-

احتفلت العائلة المالكة البريطانية بذكرى مرور 100 عام على انتهاء الحرب العالمية الأولي، في حفل تكريم قتلى الحروب، في حفل ضخم بقاعة "ألبرت هول" الملكية فى وسط لندن.

وقفت العائلة المالكة بينما كان الآلاف من أعضاء الحضور الذين حضروا الحدث يحملون صورًا عاطفية لأفراد العائلة الذين شاركوا في الحرب العالمية الأولى.

وحضر الحفل آلاف الأشخاص من عائلات ضحايا الحروب، الذين وقفوا حاملين صورة لأفراد العائلة الذين شاركوا في الحرب العالمية الأولى،

وبالطبع كان في مقدمة الحضور الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزينت إطلالتها الانيقة كالعادة بـ5 أزهار خشخاش حمراء، وبصحبتها ابنها ولى العهد الأمير تشارلز، وحفيداها وليام وهارى وزوجتاهما كيت وميجان، وعدد من كبار العائلة المالكة، وتضمن المهرجان السنوي للذكرى في لندن، عروضا غنائية وموسيقية للسير توم جونز، والسير برين تيرفيل ، وشيريدان سميث.
ومن المقرر أن تحضر الأسرة المالكة ورئيسة الوزراء "تيريزا ماى"، احتفالا ينظمه "الفيلق" الملكى البريطانى، وهي مؤسسة خيرية للقوات المسلحة يشارك فيه كبار الممثلين والمؤلفين والمغنين وفرق الموسيقى العسكرية.

وتقام احتفالات إحياء الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى فى مختلف أنحاء العالم، ومنذ وقت مبكر شارك زعماء دول كبرى فى أنشطة بهذه المناسبة فى فرنسا بينهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيسة الوزراء البريطانية.

وتستخدم دبابيس زهور الخشخاش الحمراء بشكل رئيسي من قبل الناس في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا احترامًا لأولئك الذين شاركوا في الحرب