آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:58ص

رياضة


الليلة .. ريال مدريد يخطط لمواصلة الانتصارات أمام سلتافيجو في الدوري الأسباني

الليلة .. ريال مدريد يخطط لمواصلة الانتصارات أمام سلتافيجو في الدوري الأسباني

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - 08:15 م بتوقيت عدن

-

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأسبانية في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم إلي ملعب بالايدوس لمتابعة المواجهة المرتقبة بين سيلتافيجو وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني.

يدخل الفريق الملكي المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة، بينما يحتل فريق سيلتا فيغو المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.


يدخل الميرينجي اللقاء في ظروف أفضل بعد
أن حصل سنتياجو سولاري المدير الفني للفريق سولاري، على ثقة الكثيرين بعد استعادة الفريق لنغمة الانتصارات التي غابت في الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة تحت قيادة لوبيتيجي، فضلًا عن تطور الأداء بشكل تدريجي والفترة المقبلة هي التي تحقق مسيرة مع الريال.


واستبعد سولاري كلًا من، مارسيلو، كارفاخال، فاران، فاييخو، يورينتي، ماريانو دياز، من قائمة الريال لمباراة اليوم بداعي الإصابة، ولوكا زيدان بقرار فني.
ويأمل سولاري في استمرار توهج الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الذي قدم مباراة رائعة قبل أيام أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

علي الجانب الآخر يسعي سيلتافيجو بقيادة المدير الفني أنطونيو محمد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق انتصار معنوي علي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ويعول المدير الفني بشكل كبير علي إياجو إسباس نجم الفريق ومهاجم منتخب أسبانيا.