آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

منوعات


كاتي بيري تجدد هجومها على ترامب وتصفه بأنه بلا قلب

كاتي بيري تجدد هجومها على ترامب وتصفه بأنه بلا قلب

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - 08:56 م بتوقيت عدن

-

جددت المطربة الأمريكية الشهيرة "كاتي بيري" هجومها على الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" عبر حسابها الخاص على تويتر، بعد رده الغريب والمستهتر على حرائق غابات كاليفورنيا.


وكان حريق هائل قد شب في غابات كاليفورنيا يوم الخميس الماضي، مما أجبر آلاف الأشخاص على مغادرة منازلهم للنجاة بحياتهم بما فيهم عدد من المشاهير، وأدت أيضا إلى مقتل 36 شخصا، بعد أن اجتاحت النيران مدينة "باراديس"، ودمر
مايقرب من 7 آلاف مبني، كما قضت النيران علي أكثر من 360 كيلو متر مربع من الأراضي، لتصبح نيران "كامب فاير" كما أطلق عليها البعض، الأكثر تدميرا في تاريخ الدولة.


وكان ترامب قد نشر تغريدة علق من خلالها على حرائق كاليفورنيا، أمس السبت، وأدان ترامب خلالها السلطات المحلية، وقال إنها السبب في نشوب الحرائق في كاليفورنيا، وهدد بحرمان الولاية من التمويل الفيدرالي إذا لم يتم حل مشكلة سوء استخدام الأموال المخصصة لمكافحة الكارثة الطبيعية، دون أي يعبر عن دعمه للعائلات المتضررة أو يواسيهم بكلمة.


وأعادت المطربة "كاتي بيري" نشر تغريده ترامب، وعلقت عليها بقولها "بلا قلب"، ثم نشرت تغريده أخرى قالت فيها: "هذا رد فعل "بلا قلب" على الإطلاق، فالسياسة ليست وراء اندلاع الحرائق على الإطلاق، فكل ما في الأمر هو هجر عائلات أمريكية لمنازلهم بحثا عن ملاجئ أثناء تغريدك".