آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


مدير أمن عدن يلتقي رئيس لجنة الصليب الأحمر الدولي ونائبه

مدير أمن عدن يلتقي رئيس لجنة الصليب الأحمر الدولي ونائبه

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 07:40 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

ألتقى اليوم مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر المعيّن حديثا في اليمن السيد ” رانس راوخنشتاين ” ونائبه لفرع عدن ” كارمن اشتاريثا “.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء ” شلال ” برئاسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي مشيدا بدورها الإنساني الفاعل وجهود طواقمها في مساعدة المواطنين والسلطة المحلية والأمنية في عدن ومحافظات الجنوب ؛ ومستوى التفاعل الإيجابي والتعاون والتنسيق من قبل رئيس اللجنة السابق ” السيد ” كارلوس بتاياس ” متمنيا له النجاح المطرد في مهامه الإنسانية المقبلة .

من جانبه أثنى السيد ” بتاياس ” على أداء الأجهزة الأمنية في عدن وبدماثة أخلاق وإخلاص وشجاعة مدير أمن عدن وتعاونه المستمر مع اللجنة وتسهيله الصعاب التي كانت تعترض عملها .

وفي اللقاء أيضا ناقش وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر والذي ضم الى جانب مديره الجديد مسؤول اللجنة فرع عدن ” كارمن اشتاريثا ” والسيد هديل سمير مساعد رئيس اللجنة في عدن مع مدير أمن عدن ” الجوانب الأمنية وأهمية استمرار التواصل والتنسيق بين الجانبين فيما يصب بمصلحة السكان والأهالي ودواعي العمل الإنساني الذي تطلع به اللجنة الدولية في المقام الأول .

المكتب_الاعلامي_لادارة_امن_عدن

الاثنين 12 نوفمبر 2018م