من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 07:22 مساءً
رياضة

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يتحدث عن عودة ميسي مع المنتخب

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 10:27 مساءً

تحدث كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حول مستقبل ليونيل ميسي نجم برشلونة ، وسط شائعات عن اعتزاله من المنتخب الوطني.

 

وكان قد طلب ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عدم استدعائه لنهاية العام الجاري بعد النتائج المخيبة للآمال مع منتخب الأرجنتيني وخروجه على يد منتخب فرنسا من دور 16 في كأس العالم الأخير بروسيا وشعوره بالكثير من الضغوطات مع منتخب بلاده.


وكان قد اعتزل أسطورة برشلونة ميسي من المنتخب الوطني في عام 2016 بعد خسارته في نهائي كأس أمريكا الجنوبية للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي، وعلى الرغم من ذلك ،

تراجع ميسي عن قراره بعد شهرين ، وساعد الأرجنتين على التأهل لكأس العالم 2018.
وعلى الجانب الآخر ووسط تلك الشائعات ، أصرت الأرجنتين على أن نجمها سيعود للعب مرة أخرى مع المنتخب وعدم السماح لأي لاعب آخر بأخذ قميصه رقم 10.

 

وأكد كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الارجنتيني عن ثقته في عودة ميسي للعب مع المنتخب قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة "الديلي ستار" البريطانية "لدينا أفضل لاعب في العالم ، هو يمنحك المزيد من الاحتمالات للقيام بعمل أفضل".


وأضاف تابيا " على الرغم من أنني لم أتحدث معه بعد، لأنه ليس الوقت المناسب، لكني ليس لدي شك في أنه سيستمر، أعرف ما يشعر به، عند أرتداءه لقميص منتخب بلاده".
ومثل ليونيل ميسي منتخب بلاده في 128 مباراة و سجل 65 هدف حتى الأن.


وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الانتصار المفاجئ لفريق ريال بيتيس ضد برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة غطى على ظهور ليونيل ميسي الأول بعد غياب لمدة 20 يوماً على الرغم من تسجيله لهدفين، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى ذراعه اليمنى أمام إشبيلية بالجولة التاسعة من الليجا.


وشارك الأرجنتينى ليونيل ميسي 90 دقيقة كاملة فى مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، أمس،الاحد، بعد عودته من الإصابة، وتساوى الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الأوروجوايانى لويس سواريز فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 9 أهداف لكل منهما.