آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:12م

اخبار وتقارير


الرئاسة اليمنية :لا صحة للأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف بشأن صحة الرئيس هادي

الرئاسة اليمنية :لا صحة للأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف بشأن صحة الرئيس هادي

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 07:55 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

قال مدير مكتب الرئاسة د. عبدالله العليمي أن رئيس الجمهورية يجري فحوصات اعتيادية استكمالاً لفحوصات شهر سبتمبر ، وفخامته بصحة جيدة ويتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة وجبهات القتال ، ولا صحة مطلقاً للأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف التي تعتاش على الاخبار الزائفة .

واضاف في سلسلة تغريدات على تويتر: يتابع فخامة ‎رئيس الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة ، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول الى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث ، ينهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه ويستعيد الدولة ويمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد.

‏كما يتابع فخامة ‎رئيس الجمهورية أولاً بأول الانتصارات التي تحققها القوات المشتركة وهي تخوض معركة تحرير مدينة الحديدة ، وهو حريص كل الحرص على تجنيب المدنيين مخاطر المواجهات ويوجه بذلك .
معركة الحديدة هي جزء من معركتنا الوطنية مع المليشيا الحوثية الانقلابية .

وقال "العليمي" : ‏اعتاد العالم على عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة ‎الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم

وفي موقف قوي وواضح يعبر عن موقف الرئاسة قال العليمي معركة اليمنيين لتحرير #الحديدة أمر لم يعد منه مفر ، سلماً أم حرباً ، ليمضي الشعب اليمني في طريقه نحو تحقيق أهدافه ، يمن اتحادي آمن ومستقر ، الشعب اليمني هو من يقرر مصيره وليس سواه ، الشعب اليمني مدثراً بمحيطه العربي والإسلامي وكل الخيرين في العالم .