آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:12م

اخبار وتقارير


تدشين تطبيق نظام إدارة الجودة ISO 9001 2015 في مستشفى الريادة الدولي

تدشين تطبيق نظام إدارة الجودة ISO 9001 2015 في مستشفى الريادة الدولي

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 06:31 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

دشن مستشفى الريادة الدولي، الثلاثاء الماضي، تطبيق نظام إدارة الجودة ISO 9001 :2015 وذلك ضمن مشروع تأهيل المستشفى طبقا لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015 والذي يقوم به المهندس حسين علي زعبل - استشاري ومدرب الجودة ، بدعم وتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID.

وفي حفل التدشين، أشاد الدكتور، أحمد بلفقيه، بجهود الاستشاري وفريق الجودة وجميع العاملين بالمستشفى، وشدد على أهمية التطبيق الفعّال للنظام من أجل تقديم خدمة تلبي رغبات وتطلعات عملاء المستشفى.

فيما حث الأستاذ مروان علي ممثل الوكالة الأمريكية للتنمية USAID الجميع على ضرورة تظافر الجهود من أجل التطبيق الفعال للنظام والوصول للغاية المنشودة منه..

من جانبه أشار حسين زعبل استشاري الجودة كلمة أشار فيها على أهمية تطبيق الاجراءات التي تم اعدادها .. مستعرضاً شرحا موجزا لكيفية تطبيق الاجراءات والنماذج التي تم اعدادها .

وشدد على ضرورة التحسين والتطوير المستمر للنظام مقدما الشكر لقيادة وموظفي المستشفى على جهودهم المبذولة أثناء انشاء النظام..

بعد ذلك قام الاستشاري وقيادة المستشفى بتسليم وثائق الإجراءات لمدراء الادرات ورؤساء الأقسام بالمستشفى.

حضر الحفل، القيادات الادارية بالمستشفى، والأستاذ مروان علي من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID، والأستاذ عمار معطي مسؤول المتابعة في مؤسسة براغما.