من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 07:22 مساءً
اخبار وتقارير

ماذا قال الرئيس هادي في برقية عزاء الدكتور صالح باصرة؟

عدن - نافذة اليمن الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 02:20 مساءً


بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،برقية عزاء ومواساة الى شادي صالح باصرة والبرلماني محسن علي باصرة وكافة اسرة آل باصرة عزاهم فيها في وفاة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاسبق الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة الشخصية السياسية والأكاديمية الذي وافاه الأجل،امس الاثنين، في العاصمة الأردنية عمّان بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء.

وأشار الرئيس في البرقية الى مناقب الفقيد النضالية والوطنية وسيرته العملية وعطائه الأكاديمي والتنويري الذي قدمه وبذله خلال مشوار حياته الحافل بالمحطات والمواقف الإيجابية والتنويريه لمصلحة الوطن والمجتمع..لافتاً الى بصمات الفقيد التي خلدها في ذاكرة الاجيال التي تتلمذت على يديه في جامعتي صنعاء وعدن والتي تبوأ رئاستهما اضافة الى قيادته لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال رئيس الجمهورية"كان للفقيد مواقف وطنية تجلت في محاربة ظواهر الاختلالات والفساد لإيمانه بوطن عادل وامن ومستقر تنتصر فيه قيم الحق والعدل والمساواة".

وعبر فخامة الرئيس عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.