آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:56م

منوعات


بريد الإمارات يصدر طابع تذكاري في ختام "عام زايد"

بريد الإمارات يصدر طابع تذكاري في ختام "عام زايد"

الأربعاء - 26 ديسمبر 2018 - 09:16 م بتوقيت عدن

-

 

تسلم وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم من الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، عبدالله محمد الأشرم لوحة طوابع "عام زايد " الإصدار التذكاري الخاص بمناسبة ختام " عام زايد ".

 

وأشاد وزير الخارجية بهذه المبادرة وما تحمله من معان سامية .. مؤكداً أن " عام زايد " تخليد لإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وقيمه الإنسانية الأصيلة التي شكلت وتشكل مصدر إلهام للأجيال .

 

وقال "مدرسة الراحل الكبير في العطاء للوطن تلهمنا جميعاً وتثري مسيرة الإنجازات الوطنية في المجالات كافة ".

 

وأصدرت " بريد الإمارات " طابعا وبطاقة تذكاريين لتخليد ذكرى " عام زايد " تزامنا مع الاحتفال بنهاية العام الذي خصص للاحتفاء بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه ".

 

وشهد عام زايد سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تخلد ذكرى الراحل الكبير وإرثه وترسخ القيم التي غرسها وعمل جاهدًا لنشرها.

 

وتحتفي البطاقة التذكارية بختام " عام زايد "، حيث صممتها لطيفة محمد النعيمي الفنانة التشكيلية الإماراتية وحمدان الفلاسي مصمم الجرافيك.

 

يشار إلى أن بريد الإمارات سيطرح 100 ألف طابع تذكاري و10 آلاف بطاقة تذكارية في جميع مكاتب البريد الرئيسية في دولة الإمارات.

 

من سعادة عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الامارات " لوحة طوابع عام زايد " الإصدار التذكاري الخاص بمناسبة ختام " عام زايد "، مشيداً سموه بهذه المبادرة وما تحمله من معان سامية.