من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 25 مارس 2019 06:50 مساءً
اخبار وتقارير

الحوثي يحضر من قاعدة الديلمي بصنعاء لأخطر عملية إرهابية.. حصري

عدن - نافذة اليمن - خاص السبت 12 يناير 2019 08:01 مساءً

بدأت مليشيا الحوثي وبمساعدة إيرانيين العمل على تجهيز وتنفيذ عملية عسكرية إرهابية هي الاخطر لإستهداف قوات الشرعية وقوات التحالف العربي.

وقال مصدر استخباراتي عسكري في تصريح خاص لـ"نافذة اليمن" رفض الكشف عن إسمه لدواع أمنية أن مليشيا الحوثي بدأت وبمساعدة خبراء ايرانيين بتدريب وتعليم طيارين انتحاريين من عناصرها في قاعدة الديلمي.

وأشار الى أن مليشيا الحوثي بدأت في هذه الخطوة من تعليم طيارين إنتحاريين من عناصرها لغرض قيادة الطائرات الميج المتوقفة منذو 4 سنوات تحت المظلات الخرسانية في قاعدة الديلمي.

وأكد المصدر ان هناك مخطط من قبل المليشيات الحوثية لربك طيران التحالف والاستخبارات العسكرية لدى التحالف العربي لتنفيد هجوم جوي على قواعد قوات الشرعية.

وبين أن المخطط الحوثي يهدف وبدرجة رئيسية الى إستهداف قيادات الشرعية بالاخص قيادات ووزراء الحكومة الشرعية وقيادة الأركان في مأرب وغيرها من المحافظات التي تم تحريرها إضافة الى تفيذ هجوم على المملكة العربي السعودية.

وأختتم تصريحه بالإشارة الى أن مليشيا الحوثي تعمل وبجهود جبارة وبإشراف خبراء إيرانيين على تتبع ورصد قيادات الشرعية البارزة وخصوصا العسكريين للنيل منهم وتنفيذ مخططهم الإرهابي الذي تديره وتشرف عليه طهران.

 

المزيد في اخبار وتقارير