آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:33م

اخبار وتقارير


وفد اممي يطلع على المشاريع الممولة من البنك الدولي في مجال الطرق بالعاصمة عدن

وفد اممي يطلع على المشاريع الممولة من البنك الدولي في مجال الطرق بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 15 يناير 2019 - 08:00 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

اطلع المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع ( UNOPS) بانا كالاتوي ومعه نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي سالم باهرمز الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن ،على سير عمل مشروع اعادة تأهيل طريق كورنيش ريمي في مديرية المنصورة ، الممول من البنك الدولي .

و اشاد المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده ، بالدور الذي يبذله صندوق صيانة الطرق في تنفيذ المشاريع الممولة من البنك الدولي في المديريات المستهدفة في عدن باعتبارها مدينة ذات مكانة متميزه تساعد في اقامة مشاريع خدمية وتنموية و تطويرها بالشكل المطلوب خلال الفترة القادمة .. مطالبة بسرعة انجاز باقي مشاريع الطرق ضمن المعايير المحددة والمطلوبة في تنفيذ المشروع .

واستعرض باهرمز في الزيارة ، اهمية المشروع الذي تأتي ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء في تنفيذ مشاريع تطويرية و تحسينية لشبكة الطرقات في مديريات محافظة عدن ، ينفذها صندوق صيانة الطرق في اطار الخطة التطويرية للعام الحالي 2019 .

واشار بانه سيتم في شهر فبراير القادم الانتهاء من المرحلة الاولى لمشاريع اعادة تأهيل الطرق في المديريات المستهدفة والبدء بالمرحلة الثانية من اعمال صيانة الطرق واعادة تأهيلية ضمن المعايير المطلوبة .