آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:33م

اخبار وتقارير


عدن ... ندوة توعوية حول الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة

عدن ... ندوة توعوية حول الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة

الأحد - 20 يناير 2019 - 05:10 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

 

نظم الاتحاد الدولي لعمال النقل ItF ونقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ندوة توعوية بعنوان الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة .

وفي الافتتاح , اكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن / احمد مسعود العلواني / الاهمية التي تكتسبها اقامة مثل هذه الندوة في ظل الازمة التي تمر بها البلاد ، لتعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي في مجمل الانشطة ، مشددا بان حماية حقوق وواجبات العاملين من الاولويات الاساسية التي لا تهاون فيها .

وأشار الكابتن العلواني ، الى ضرورة تكاثف الجهود وتحمل المسؤولية بكل اقتدار لتأدية المهام المناطة اتجاه عمل الخطوط الجوية اليمنية بكل اخلاص وتفاني لما فيه الخير ويحقق المصلحة العامة للجميع ، لافتا إلى أن الخطوط الجوية اليمنية لعبت دورا هاما في مختلف المراحل واستطاعت ان تقدم خدمات جلية وان تتخطى الصعاب التي رافقت السنوات الماضية وتعيد تنظيم الهيكل الاداري وتحقق انجازات ملموسة تحسب لرصيد الشركة .

ودعا رئيس مجلس إلادارة ، كافة العاملين بالإدارات والاقسام العمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة الولاء والاخلاص من اجل استمرارية العمل وتطويره ، كونه يمثل مقياس النجاح الاساسي التي تعمد عليه الخطوط الجوية اليمنية .

من جانبه استعرضت رئيس نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية / اروى هادي / الهدف من الندوة الارتقاء بالعمل والتعامل الوظيفي للعاملين بالخطوط الجوية اليمنية لمعالجة بعض الاشكاليات التي واجهت سير العمل .

وناقشت الندوة ، ورقة عمل مقدمة من الدكتور / صالح الكلييى / تناول فيها مفهوم الولاء وانواعه واهميته للارتقاء بالعمل الاستراتيجيات المعتمدة لاستمرار العمل ونجاحه .