آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:21ص

اخبار وتقارير


كاك بنك بعدن يناقش مطالب الموظفين ويطالبهم برفع الإضراب

كاك بنك بعدن يناقش مطالب الموظفين ويطالبهم برفع الإضراب

الأحد - 20 يناير 2019 - 05:36 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

ناقش القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك في محافظة عدن شكيب محمد عليوه ، ممثلي النقابة بفروع البنك بالمحافظة أسباب إضراب الموظفين في فروع البنك .

وفي اللقاء أستمع عليوه من ممثلي النقابة بفروع البنك والتي تتمثل بصرف الزيادة لكافة الموظفين بمبلغ مقطوع " 75000 " وبأثر رجعي إبتداءً من شهر أغسطس 2018م ، أسوة بموظفي البنك المركزي وبقية البنوك التي صرفت لهم ، وإضافة العلاوة السنوية إلى الراتب الأساسي للموظفين مع صرف مبلغ العلاوة السنوية بأثر رجعي للعامين التي لم يتم صرفها 2017م و 2018م ، وكذا صرف مكافاة الأرباح المستحقة للموظفين والتي لم يتم صرفها للعامين 2017م و 2018م . بالإضافة إلى سداد الأقساط التامينية والتقاعدية للموظفين لجهة التامينات والمعاشات للفترة التي لم يتم سدادها .


وخلال اللقاء اكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك شكيب عليوه على متابعة كافة مطالب النقابة ورفعها إلى الرئيس التنفيذي للبنك للنظر والبث فيها ، مؤكدا حرص وإهتمام قيادة البنك في تلبية كافة المطالب الحقوقية للموظفين وفقاً للإمكانيات المتاحة مما ينعكس على إستقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع المصرفي الهام .

وفي الختام أقر الإجتماع على رفع الإضراب إلى الأسبوع القادم والعودة لممارسة العمل بشكل طبيعي لما فيه الصالح العام .