آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

منوعات


بعد سبعه أيام زواج... زوجه تصر على الخلع.. اعرف السبب

بعد سبعه أيام زواج... زوجه تصر على الخلع.. اعرف السبب

الجمعة - 01 فبراير 2019 - 09:59 م بتوقيت عدن

-

سبعة أيام عمر زواجى فقط تعرضت للتعذيب والقهر على يد زوجى دون سبب حول حلمى البسيط إلى كابوس مفزع ...وقفت الزوجة العشرينية صاحبة الجسد النحيف تروى قصة زواجها التى لم تستمر سوى أسبوع واحد فقط قالت حكايتى بدأت برغبة والدتى فى الاطمئنان على رشحت لى الكثير من شباب العائلة والأصدقاء حتى وافقت على زوجى فهو شاب وسيم مهذب الكلام رقيق القلب سعدت به ووافقت على الارتباط به.

 

تمت الخطوبة فى حفل ضم الأسرتين وبدأنا فى إعداد عش الزوجية بعد عام من الخطوبة تم

الزفاف فى حفل بديع لا يمكن أن يسقط من وعاء الذاكرة توجهنا إلى منزل الزوجية وبمجرد أن تم إغلاق المنزل علينا تحول زوجى للنقيض حيث قام بسبى ومعاملتى بطريقه غير لائقة .


تجنبته تلك الليلة وانتظرت أن يعتذر لى عما فعله فى تلك الليلة لكن بكل أسف اليوم الثانى كان أسوأ من سابقه لدرجة أنه قام بقذفى بأي شيء يقع أمامه اتصلت بأسرتى لإنقاذى من براثنه لكنه قام بطردهم ومنعهم من الحضور إلى مرة أخرى.

تبكى الزوجة الصغيرة بانهيار شديد لدرجة أنها فقدت القدرة التامة على السيطرة على حالها، مر الوقت عليها ببطء وهى تروى مأساتها قالت وهى فى حالة من الانهيار لم أتعرض لتلك الإهانات أبدًا لدرجة أن والدىّ لم يحاولا إهانتى أو ضربى لكنى ذُقت على يد زوجى كل ألوان العذاب.

 

فى اليوم الخامس لزواجنا سبنى زوجى بأفظع الألفاظ لدرجة أننى بت ليلتى على إحدى الكراسي خوفًا من النوم بجوارة لينتهى الأمر بى فى سابع يوم مغشيًّا على بعد أن لقنّى علقة موت كدت أفقد حياتى بسببها بعد أن أفقت انتقلت مع أسرتى إلى منزلهم تاركة منزل زوجى ولن أعود إليه مرة ثانية.