من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 19 فبراير 2019 10:11 مساءً
رياضة

صحيفة إسبانية تكشف عن خطة مدرب ريال مدريد للتغلب على برشلونة

الثلاثاء 05 فبراير 2019 08:55 مساءً


يدخل سانتياجو سولاري، مدرب فريق ريال مدريد، اختباره الحاسم مع الفريق الملكي عند مواجهة برشلونة في كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء غدٍ الأربعاء، على أرضية ملعب الكامب نو.

 

وقام سانتياجو سولاري بتجهيز خطة مميزة للتغلب على برشلونة في كأس ملك إسبانيا، حيث قام المدرب الأرجنتيني بدراسة خصمه وتحديد نقاط القوة والضعف، من أجل إخفاء الأولى واستغلال الثانية.

 

وأعدت صحيفة "ABC" الإسبانية، تقريرا تقول فيه
أهم الحلول التي سيعتمد عليها سولاري للتفوق على برشلونة، وكتبت أن الحل الأول هو "لوكاس وبنزيما"، وقالت ستكون لهما أدوار جديدة في الكامب نو، حيث سيعودان لخط المنتصف من أجل مساعدة لوكا مودريتش وتوني كروس للسيطرة على المباراة.

 

وأضافت أن الحل الثاني كيلور نافاس: هو الحارس الأساسي في كأس الملك وسيلعب في نصف النهائي والنهائي، إذا تأهل ريال مدريد، لذلك فإن ردود فعله السريعة ستكون مهمة في هذا النوع من المباريات.

 

وأكدت أن الحل الثالث هو: سرعة التحول نحو الهجوم، وقال سولاري بالإشارة إلى أن الطريقة المثالية للتغلب على برشلونة، هي سرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم، لذلك سيعمل الفريق الملكي على الوصول إلى منطقة جزاء البارسا، بثلاث لمسات فقط لوكاس فاسكيز وداني كارفاخال سيقومان بإغلاق الجناح الأيمن للنادي الملكي (الجبهة التي تضم فيليب كوتينيو وجوردي ألبا)، بينما سيتولى سيرجيو راموس وتوني كروس مهمة تغطية الجناح الأيسر.