من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الثلاثاء 19 فبراير 2019 10:11 مساءً
فن وثقافة

في أسبوعه الثاني.. ألبوم محمد حماقي يحصد 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

الخميس 07 فبراير 2019 10:50 مساءً

أصدر الفنان محمد حماقي ألبومه السابع في مشواره الفني "كل يوم من ده"، وذلك بعد مرور أكثر من 3 أعوام على ألبوم "عمره مايغيب" الذي طرحه في صيف2015.

 

استطاع حماقي فرض الصفة "المليونية" على ألبومه الجديد بعد مرور أسبوعين فقط على طرح ألبومه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث بلغت مرات استماع الأغاني العشرين للألبوم أكثر من 45 مليون مشاهدة.

 

وكانت أغنية "م البداية" الأغنية الأعلى مشاهدة حيث حصدت أكثر من 7 مليون مشاهدة، وحافظت على المرتبة الثانية في قائمة الصدارة على "يوتيوب"، الأغنية من كلمات:أمير طعيمة، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع :نادر حمدي.


بينما حصلت 7 أغنيات من الألبوم على المليون فأكثر وهم"يزلزل، ليلى، عيوني سهرانة، واعمل إيه، راضيني، لاعتاب ولاحيرة، كفاية حلول وسط"، واقتربت أغنية "عاش من شافك" من المليون مشاهدة.

 

بينما أخذت 9 أغنيات رصيد الـ2 مليون مشاهدة فأكثر وهم"كل يوم من ده ، صور، بقيت معاه، ياغربة، ياستّار، قدام الناس، راسمك في خيالي، الحكاية حكايتنا، خلينا زي مااحنا".

سجلت أغنية "خلينا زي مااحنا" أكثر من 3 ملايين مشاهدة، واجتازت أغنية "خدني إليك" حاجز الـ4 ملايين مشاهدة.

 

ولم يكتف حماقي بتحقيق هذا القدر الكبير من الملايين في وقت قصير، بل سجلت قائمة التشغيل الكاملة للألبوم المعروفة بـ"البلاي ليست" أكثر من 3 ملايين مشاهدة في أسبوعين فقط.


يعتبر "كل يوم من ده" هو الألبوم الشتوي الأول لحماقي، حيث اعتاد جمهوره على استقبال ألبوماته في الصيف طوال ألبوماته الـ6 السابقة. ويقام الليلة أول حفل جماهيري لحماقي بعد طرح الألبوم، وذلك في نادي الشمس، بالإضافة إلى حفل عيد الحب في إحدى الفنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.