آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:22م

فن وثقافة


محمد رمضان أول المنضمين لسلسلة افلام فالكون فيلمز في مصر

محمد رمضان أول المنضمين لسلسلة افلام فالكون فيلمز في مصر

الخميس - 14 فبراير 2019 - 08:57 م بتوقيت عدن

-

بدأت شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي ، أول خطواتها الجديدة بالإنتاج السينمائي في مصر ، حيث تقتحم المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري .

 

وتعاقدت الشركة امس الأربعاء ، مع الفنان محمد رمضان ليقدم أول مشروع سينمائي معها ضمن سلسلة من الاعمال السينمائية التي تخوضها الشركة في الفترة المقبلة. وتتكتم الشركة علي تفاصيل العمل الذي سوف يكون مفاجاة كبيرة خاصة وان الشركة تنتوي الاستعانة بأبطال عالميين ضمن تلك الأعمال .


وحضر توقيع العمل كل من المنتج صبحي سنان والمنتج رائد سنان وهبة غندور ممثل الشركة في مصر و أحمد ذكي المشرف العام علي الإنتاج في الشركة . وكان المنتج رائد سنان قد أعلن من قبل عن خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال ، والتي بدأها بالفنان محمد رمضان وجاري التوقيع مع اكثر من فنان الفترة المقبلة في مصر
، حيث يتواجد المنتجان صبحي ورائد سنان لمتابعة التعاقدات بنفسهما.

ومن جانبها قالت هبة غندور المنتج المنفذ و ممثلة الشركة في مصرعن تعاقدهم مع رمضان بانه واحد من اهم النجوم الموجودين علي الساحة الفنية الان علي مستوي العالم العربي ، وان المشروع الذى تعاقد عليه سوف يكون مفاجأة كبيرة لجمهوره ومتابعيه .

 

وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع رائد سنان مسئول الإنتاج في الشركة خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال ، والتي يرغب في أن تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في الخارج .