آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:18م

منوعات


افتتاح مطعم فيكتوريا السياحي في مدينة التواهي بعدن

افتتاح مطعم فيكتوريا السياحي في مدينة التواهي بعدن

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 12:09 ص بتوقيت عدن

- افتتاح مطعم فيكتوريا السياحي في مدينة التواهي بعدن

أفتتح في مدينة التواهي بالعاصمة عدن الاثنين مطعم فيكتوريا السياحي، كأول مطعم سياحي في المدينة العتيقة بحضور مسؤولين وشخصيات اجتماعية، يقدمهم مستشار مدير عام مديرية التواهي وعضو الجمعية العمومية في المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرحمن الشعوي والشخصية الاجتماعية ثابت سالم بن سهيل، والقيادي في الحراك الجنوبي أحمد عمر وشخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية.

وقص الشعوي شريط افتتاح المطعم الذي حظي بأقبال كبير من قبل المواطنين الذين عبروا عن اشادتهم بالوجبات التي تنوعت بين الزربيان والمندي وغيرها من الوجبات.

وقال الشعوي في كلمة له على هامش الافتتاح "نفتتح اليوم مطعم فيكتوريا السياحي، نشعر بالفخر لمثل هذه المشاريع الحيوية التي تعود بالفائدة على أبناء التواهي من خلال توفير فرص عمل وكذا توفير أماكن".

وعبر مواطنون عن سعادتهم بمثل هكذا مشاريع لما لها من فائدة على المجتمع، ككل. وتحدث مواطنون عن اعجابهم بالوجبهات التي قدمت لهم، حيث شهد المطعم اقبالا كبيرا في اول يوم افتتاح.

يذكر ان المطعم هو اول مشروع استثماري لرجل الاعمال الجنوبي عبدالعزيز بن سهيل، الذي وعد بافتتاح مشاريع استثمارية أخرى في التواهي، كرد اعتبار للمدينة العتيقة التي حرمت من المشاريع الاستثمارية خلال ربع قرن مضى.