آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


عدن : اهالي مدينة ابراج طيبة السكنية يشكون تحايل الشركة .. وثيقة

عدن : اهالي مدينة ابراج طيبة السكنية يشكون تحايل الشركة .. وثيقة

الإثنين - 18 مارس 2019 - 04:59 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

شكى ساكني مدينة ابراج طيبة بمنطقة كابوتا بعدن ما وصفوها التضيق الذي تمارسه  شركة المشولي العقارية على مالكي شقق سكنية كانوا قد اشتروها من الشركة منذ سنوات.

وقال احد الأهالي " إن شركة المشولي العقارية عمدت إلى إنذار السكان بدفع مبلغ سبعون دولار شهريا بحجة خدمات تقدمها الشركة لمالكي الشقق وهو الأمر الذي نفاه الأهالي جملتا وتفصيلا.

وقال الأهالي ان الشركة مارست عدد من الأمور التي أخلت بالعقد المبرم بينها وبين السكان من بين ذلك عدم توفيره الشركة لعدادات مياه رئيسية للشرب بالإضافة إلى التحايل في عدد مصاعد الشقق.

ومؤخرا قال الأهالي ان الشركة قامت بالتعاقد مع شركة عدن نت لتركيب ابراج اتصالات أعلى العمائر وتحصيل قيمتها لصالح الشركة في حين انه يجب ان يتم التعاقد مع الساكنين .

وقال الشاكون ان ادارة الشركة قامت ايضا بإغلاق الممرات الواصلة الى الشارع الرئيسي والمداخل الرئيسية للشقق واغلاق مواقف السيارات وحولتها إلى محلات تجارية باستخدامها القوة من خلال المسلحين.

ناهيكم عن استحداث عمارتين عليها بدلا من ان كان المشروع تسعة ابراج سكنية ليصبح احدى عشر برج سكني.

واضافوا : ان بعض التشطيبات الخاصة بالشقق لم تتم حتى اليوم ، وحذر ساكني ابراج طيبة من تلك التصرفات التي وصفوها بالغير مسؤولة.

وكان ملاك الشقق قد رفعوا دعوى امام القضاء والقضية منظورة امام محكمة المنصورة الا ان الشركة استغلت اضراب المحاكم وقامت بالبناء من خلال استخدام قوة السلاح والذي ادى الى اقلاق الساكنين من نساء واطفال وبث الرعب بين الساكنين ، محملين الشركة كل الخروقات  التي لن تسقط بالتقادم حد قولهم ومُصِرين على مقاضاة الشركة العابثة ازاء كل تصرف غير مسؤول قامت به تجاه مالكي الشقق السكنية.