آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-05:29م

اخبار وتقارير


وزير التعليم الفني يناقش التعاون المشترك مع مؤسستي استجابة وصلة للتنمية بعدن

وزير التعليم الفني يناقش التعاون المشترك مع مؤسستي استجابة وصلة للتنمية بعدن

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 04:40 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

 

 

عدن 19 يونيو 2019(سبأ) - ناقش وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول اليوم بعدن مع مدير مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية شوقي باعظيم ، والمدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي حسن باشماخ ، كيفية التعاون المشترك في تطوير المؤسسات التعليمية التابعة للوزارة.

واشاد الوزير في اللقاء الذي حضرة وكيل قطاع الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد محمد كليب بدور مؤسسة استحابة التي ساهمت في تحسين مكاتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني و الادارات العامة للاختبارات وتقسيم المكاتب الادراية في الوزارة .. مؤكدا أهمية الشراكة الانسانية بين الوزارة وشبكة استجابة لتجاوز المراحلة الراهنة التي تمر بها البلاد من خلال تحسين عمل القطاعات والمؤسسات التابعة للوزارة .


كما أكد الوزير ، انه سيتم تحديد الاحتياجات ذات الاولوية التي تتطلبها المؤسسات التابعة الوزارة ، ودراستها وتقديمها لمؤسسة صلة للتنمية التي ستقدم الدعم اللازم للمساهمة في تطوير العملية التعليمية والتدريبية وتحسين العمل المؤسسي في مختلف قطاعات الوزارة .

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع المعايير والجودة مدير مكتب الوزارة راشد الاثوري ، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت .