آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:05م

اخبار وتقارير


مسؤول بارز في حضرموت يوجه تحذير أخير للحكومة الشرعية

مسؤول بارز في حضرموت يوجه تحذير أخير للحكومة الشرعية

الخميس - 20 يونيو 2019 - 05:18 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

وجه وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" تحذير أخير إلى حكومة الشرعية على خلفية تدهور خدمة الكهرباء في المحافظة .

وقال في الحفل الخطابي والفني الذي نظمه مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، اليوم الخميس، أن على الحكومة تحمل مسؤولياتها كاملة اتجاه جوانب الخدمات كافة في حضرموت والايفاء بمتطلبات تشغيل الكهرباء وتوفير ما تحتاجه محطات التوليد شهريًا من مادتي الديزل والمازوت لما من شأنه استقرار التيار الكهربائي بصورة دائمة ومستقرة .

وأضاف "أننا نعاني جميعًا من الانقطاعات المستمرة والمتكررة للتيار الكهربائي, ولن نقبل أن يعاني المواطنون من ذلك , لذا نحمل الحكومة مسؤولياتها في توفير متطلبات الكهرباء شهريًا والتي تضمن استمرارية التيار الكهربائي دون انقطاع , ما لم فيكون خياراتنا مفتوحة لترتيب اوضاعنا من الداخل" .

وكشف بن حبريش في سياق كلمته عن رفع رسالة قبل يومين من مؤسسة الكهرباء إلى السلطة المحلية لتوفير الكميات المطلوبة شهريًا لتوليد الكهرباء من مادتي المازوت والديزل وأنه تم توجيه شركة النفط بإجراء المناقصة لتوفير ذلك والرفع بها للحكومة.

وحث الشيخ "بن حبريش" الجميع إلى التعاون والتكاتف , وتضافر الجهود لخدمة المحافظة والمواطنين .. مشيرًا إلى أن بذلك سنحقق كل هدف وحق مشروع .

وأكد أن السلطة المحلية تعمل على انجاز العديد من الملفات الخدمية ومنها إعادة العمل لاستكمال الطريق الدائري الذي سيسهم في الحد من ازدحام المركبات داخل المدينة.