آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:36ص

اخبار وتقارير


قائد عسكري يحذّر من دعوات حزبية للتجمهر في مواقع عسكرية بالحجرية

قائد عسكري يحذّر من دعوات حزبية للتجمهر في مواقع عسكرية بالحجرية

الجمعة - 13 سبتمبر 2019 - 12:30 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

حذر نائب قائد قطاع الحجرية في اللواء 35 مدرع قائد معسكر بيحان عارف الهويش، من التحريض ضد اللواء 35 مدرع والدعوات للتوجه للمواقع العسكرية للتظاهر استجابة لدعوات أحد الأحزاب.

وقال الهويش، إن هناك دعوات تحريضية تقودها قيادات في أحد الأحزاب السياسية تستهداف موقع جبل صبران التابع للواء 35 مدرع عن طريق الدعوة لتسيير مظاهرة وتجمهرات أمام الموقع.

وأشار إلى أن قيادة قطاع الحجرية تحذر كل من تسول له نفسه الاقتراب من موقع جبل صبران أو أي مواقع تابعة للواء 35 مدرع في قطاع الحجرية استجابة لدعوات ظلامية تريد إشعال نار الفتنة والصراع، مستغلة في ذلك عدم إدراك الناس وخطاب المنبر المسيس لتحقيق مصالح حزبية.

وحمل الهويش من يحرض على هذه التجمهرات في المواقع العسكرية المسؤولية الكاملة للنتائج المترتبة على أي تحرك في هذا الاتجاه وتحت أي مسمى سواءً سلمياً أو عسكرياً.

وقال: من أراد أن يعبر عن رأيه أو لديه مطالب فهناك ساحات وشوارع عامة لهذا الغرض وليس التوجه للمواقع العسكرية.

وأضاف: لا تقودنكم أي دعوات تحريضية إلى جر منطقتنا للصراع غير المبرر، فالعدو الحقيقي يتربص بنا في تخوم المحافظة والمناطق غير المحررة.

وأكد أن قيادة قطاع الحجرية إذ تحذر من أي تحركات تستهدف مواقعها، فهي بهذا حريصة على أمن واستقرار وحياة المواطنين، وقد أعذر من أنذر.