آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:30م

اخبار وتقارير


جريمة تهز شرعب بتعز: طبيب يذبح مريضته .. صورة

جريمة تهز شرعب بتعز: طبيب يذبح مريضته .. صورة

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - 12:30 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

أقدم أحد الأطباء في مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز على ارتكاب جريمة بشعة في حق مريضة قرر لها إجراء عملية جراحية للغدة الدرقية.

وقالت مصادر في مديرية شرعب الرونة لـ"نافذة اليمن" أن الطبيب الذي ارتكب الخطأ الطبي بإجراءه عملية جراحية فاشلة لاذ بالفرار بعد ارتكابه هذه الجريمة البشعة في حق إحدى المواطنات من عزلة بني زياد.

واكدت المصادر بأن الطبيب المدعو عبدالله أحمد المرشدي قام بشق رقبة المريضة بشكل كامل ما تسبب بحدوث نزيف حاد عجز عن إيقافه ليقوم حينها بإعادة المبلغ المدفوع وقدره 350 ألف ريال إلى أسرة الضحية طالبا منهم التوجه بها إلى المدينة التي تبعد عن المديرية بحوالي 35 كلم.

وأشارت المصادر الى أن الضحية فارقت الحياة قبل ان يتمكن الأهالي من الوصول بها إلى مدينة تعز نظرا لخطورة العملية التي أجريت لها في مستوصف سوق الأحد الذي يفتقد لأبسط مقومات الخدمات الطبية.

وبحسب المصادر فانها ليست المرة الاولى التي يرتكب فيها هذا الطبيب خطاء طبي فادح حيث سبق للطبيب إجراء عمليتين جراحيتين أحدهما في الجانب الأيسر والاخرى في الجانب الأيمن بحثا عن الزائدة الدودية.

وأطلق الأهالي نداء استغاثة طالبين من الجهات الرسمية سرعة التدخل لضبط الجاني وتقديمه للعدالة.

وحصل "نافذة اليمن" على معلومات من مصادره تؤكد بأنه تم إلقاء القبض على الطبيب المجرم اليوم في محافظة إب التي كان قد فر اليها عقب إرتكابه للجريمة.