ليفربول يستعيد أليسون وصلاح قبل كلاسيكو يونايتد

كشفت تقارير صحفية جاهزية الجناح المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر ثنائي ليفربول الإنجليزي لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب ليفربول أمام غريمه مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد"، في الجولة التاسعة من البريمييرليج، يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية المقربة من الليفر، اكتمال تعافي صلاح وأليسون من الإصابات التي تعرضا لها، وتأكد جاهزيتهما للقاء يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أنهى برنامج التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات، بينما شارك أليسون بالفعل في التمرينات وأجرى بعض التدريبات الإضافية تحت قيادة جون أختربرج مدرب حراس مرمى "الريدز".

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكاحل خلال الفوز على ليستر سيتي 2-1، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في 5 أكتوبر الجاري، بينما تعرض أليسون لإصابة قوية في ربلة الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي بالجولة الأولى من المسابقة التي فاز بها ليفربول بنتيجة 4-1 في 9 أغسطس/آب الماضي.

وطوال الفترة الماضية اعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أدريان الحارس البديل الإسباني، حيث شارك في 7 مباريات بكل المسابقات، واستقبل 9 أهداف وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

ولعب صلاح (27 عاما) 12 مباراة مع ليفربول في الموسم الجاري بكل البطولات، وسجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

وظهر أليسون في مباراتين فقط هذا الموسم بكل البطولات، حيث استقبل هدفا وحيدا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 24 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الـ12 برصيد 9 نقاط.