آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

اخبار وتقارير


الحوثيون يفجرون الوضع عسكريا في الساحل الغربي

الحوثيون يفجرون الوضع عسكريا في الساحل الغربي

الجمعة - 08 نوفمبر 2019 - 11:54 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن -خاص- ماجد عبدالله فيصل الدرامي

قالت مصادر ميدانيه ان ميليشيا الحوثي الانقلابيه فجرت الاوضاع عسكريا في عدد من جبهات محافظة الحديدة في الساحل الغربي لليمن بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي  الشريف.

وقال رئيس عمليات اللواء ال11 عمالقة القائد اوسان العامري في اتصال هاتفي مع نافذة اليمن : كثفت الميليشيات الحوثية هجماتها الهمجية في جبهة حيس بشكل عنيف وغير مسبوق له حيث قامت الميليشيات الحوثية بشن الهجمات العسكرية منذ الساعات الاولى من مساء هذا اليوم .
وأكد ألقاًئد أوسان: رافق هجوم الميليشيات الحوثية قصف مدفعي ثقيل على مواقعنا مستخدمة مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وأشعلت الإطارات محتفلة بذكرى المولد النبوي الشريف على طريقتها الإرهابية .
وأضاف العامري : أبطال اللواء ال11 عمالقة بقيادة القائد الشيخ مصطفى دوبلة صدوا وكسروا الهجمات التي شنتها ميليشيا الحوثي بنجاح ونصر عظيم من الله، حيث استخدم الحوثيين الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وشنوا قصفا بربريا بالهاونات ولكن أبطال الدوبلة استماتوا   بالدفاع على مواقعهم العسكرية والدفاع على مدينة حيس الآهلة بالمواطنين.
تفصيلا اوضح ألقائد اوسان : هذه الميليشيات الانقلابية تستغل المناسبات الدينية لحشد الناس الى الجبهات والتغرير بهم للقتال بمناسبة المولد النبوي الشريف ، ولكن الأبطال في اللواء ال11 عمالقة وكافة القيادات تقاتل صفا واحد لنصرة حيس والحفاظ على أمنها من هذه الجماعات المتطرفة إرهابيا التي باعت نفسها لإيران لتدمير كل شي جميل في اليمن.
واعتادت ميلشيا الحوثي الانقلابية على استغلال المناسبات الدينية والاحتفالات للحشد العسكري والقيام بالهجمات العسكرية متجاهلة وجود الهدنات الانسانية والاممية.