آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

رياضة


ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 10:23 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن-الخليج دوت

 

تقرر غياب النجم المصري الدولي ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في إفتتاحية المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقررة في الكاميرون.

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح سيغيب عن مواجهتي منتخب الفراعنة، كما تدور الشكوك حول مشاركته في لقاء فريقه أمام كريستال بالاس في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التوقف الدولي.

ويأمل نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني "يورجن كلوب" في تماثل صلاح للشفاء قبل المباراة، لكي يكون لائقاً للمشاركة في اللقاء الهام في الدوري الإنجليزي.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل، بدأت أثناء لقاء فريقه أمام ليستر سيتي في أكتوبر الماضي، بعد تدخل لاعب نادي ليستر سيتي "حمزة تشوهادري" على قدم صلاح.

وتسببت هذه الإصابة في غياب صلاح عن مواجهة مانشستر يونايتد التي إنتهت بالتعادل.

وتجددت الإصابة مرة أخرى أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود صلاح ويشارك في لقاء القمة أمام مانشستر سيتي وتتجدد الإصابة مرة أخرى، وغادر خلاله صلاح ملعب المباراة قبل نهايتها.

وخضع النجم المصري لبعض الفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري، والتي أكدت صعوبة لحاقه بمواجهتي كينيا وجزر القمر.

وفي حالة تأكد غياب صلاح عن مواجهة كريستال بالاس، سيقوم المدرب يورجن كلوب بالإعتماد على لاعب من الثنائي ديفوك أوريجي أو أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ويلتقي ليفربول مع مضفه كريستال بالاس الإنجليزي في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب سيلهريست بارك، وهي المباراة التي يسعى رجال المدرب يورجن كلوب للفوز بها قبل معركة دوري الأبطال مع نابولي الإيطالي في نفس الإسبوع بملعب أنفيلد رود.

ويحتل نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوي الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق ثمان نقاط عن ليستر سيتي وتشيلسي وتسع نقاط عن مانشستر ستي، كما يتصدر مجموعته الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بفارق نقطة أمام وصيفه نابولي.