آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

اخبار وتقارير


حدث في تعز.. وفاء كلب يكشف جريمة قتل وغدر زوجة بزوجها (صورة)

حدث في تعز.. وفاء كلب يكشف جريمة قتل وغدر زوجة بزوجها (صورة)

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 06:00 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

اعترف أربعة متهمين بقيامهم بقتل مواطن بمحافظة تعز، بعد قيام زوجة المجني عليه، بدفع أربعة الاف ريال سعودي، لأفراد العصابة ليضربوه، لكونه رفض تطليقها.

وقالت مصادر محلية في ريف تعز تعز أن الشرطة بإدارة أمن مديرية شرعب الرونة تمكنوا من القاء القبض على المتهمين الاربعة، واعترف أحدهم أن زوجة الشخص المجني عليه أعطتهم أربعة الاف سعودي للتخلص من زوجها، والتي بدورها هي الاخرى اعترفت بذلك، فقاموا باستدراجه بغرض حل المشكلة ودياً بينه و زوجته.

واشارت المصادر الى أن الزوج المجني عليه حضر رفقة “كلبه” الذي لا يفارقه باستمرار، واقتادته العصابة الى الجبل ثم قاموا بضربه ضربا شديدا، ليقوموا بعد ذلك بقتله ورمي جثته في البئر بغرض إخفاؤها، لكن وأثناء قيامهم بنقل الجثة الى البئر كان “الكلب” الشاهد الوحيد يرافق المجرمين، الذين تركوه بجانب الزوج المقتول، ظناً منهم أنه سيشاركهم الجريمة وسيأكل رفيقه، لكنه –وفقا للمصادر- رفض مشاركة المجرمين في جريمتهم، وظل في نباح متواصل، حتى سمع الاهالي واكتشفوا الجريمة، وما إن نزلوا الى البئر لإنقاذ الزوج المجني عليه الا ووجدوه مقتولاً، فذهبوا لإبلاغ ادارة أمن مديرية شرعب الرونة لكن الكلب رفض أن يتخلى عن رفيقه ويتركه، بل ظل جالسا بجانبه ينبح حتى وصل رجال الامن و اخرجوا الجثة من البئر.

ولفتت المصادر أن الكلب لم يكتف بكشف الجريمة بل حين قام رجال الامن بنقل الجثة إلى الادارة، صعد الكلب على الطقم وجلس بجانب رفيقه حتى اوصلوه الى الإدارة، وعندما نقلوا الجثة من ادارة الامن الى مدينة الصالح صعد الكلب مرة أخرى على متن الطقم وظل معهم الي قرية رفيقه، وحين توقف الطقم نزل الكلب وظل في نباح مستمر بجانب منزل رفيقه الزوج المقتول من قبل العصابة، وحين تم ضبط اثنين من افراد العصابة من قبل اللجنة الأمنية، انطلق الكلب مسرعا نحوهم وهو ينبح باستمرار وكأنه يقول للحاضرين هؤلاء هم من قتلوا رفيقي.

ونوهت المصادر باندهاش الحاضرين حتى أن غالبيتهم انهمرت عيونهم بالدموع من وفاء ذلك الكلب، ما دفع المجرمين الى الاعتراف بجريمتهم البشعة.

وكان "نافذة اليمن" قد نشر نقل قبل أيام عن مصادر محلية بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز، أن عصابة حرابة أقدمت على قتل مواطن بطريقة بشعة.

وقالت المصادر أن أفراد عصابة قاموا بقتل مواطن ثم سحله وتهشيم راسه بالاحجار كما تظهر الصورة التي حصل عليها "نافذة اليمن" مرفقة أدناه ورميه باحد آبار المنطقة، ثم احضروا كلبا وانزلوه الى البئر لاكل جثته.

واشارت المصادر أن كافة عقلاء ومواطني مديرية شرعب الرونة بالمحافظة استنكروا الجريمة البشعة التي هزت المنطقة.

وطالبوا الجهات المختصة بالقصاص من القتلة.

وأكدت المصادر لـ"نافذة اليمن" ان القوات الامنية بالمديرية بمساندة المواطنين ألقوا القبض على بعض المتهمين ولم ترد ما ان اعترفوا بجريمتهم ام لا حتى الان.

الجدير بالذكر أن عملية التقطع والحرابة انتشرت بشكل كبير في شرعب الرونة التي يسيطر عليها الحوثيين وقد تم اعتقال عدد من زعماء العصابات وبعض الافراد خلال الفترة الماضية فيما لاذ بعضهم الى الفرار.

شاهد .. جريمة بشعة تهز شرعب الرونة بتعز