آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:26ص

اخبار وتقارير


بالفيديو.. هكذا يحاول الحوثي إذلال الناس بقوة السلاح في صنعاء

بالفيديو.. هكذا يحاول الحوثي إذلال الناس بقوة السلاح في صنعاء

الجمعة - 15 نوفمبر 2019 - 05:16 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا أحد المراكز التجارية في العاصمة صنعاء يظهر جانبا من ممارسات المليشيا الحوثية بحق المواطنين ومحاولاتها إخضاع الناس بقوة السلاح وتطويعهم بالإرهاب والغطرسة.

وعلق وزير الإعلام في حكومة الشرعية معمر الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" أرفقها بفيديو "رصده "نافذة اليمن" على الفيديو قائلا - "صنعاء عاصمة الحب والتعايش والسلام صارت مدينة الخوف والظلم والقهر وعصابات الموت الحوثية القادمة من كهوف صعدة المدعومة من ايران تسرح وتمرح لتنهب التجار وتروع الآمنين وتعتدي على المواطنين دون تفريق بين رجل وامراءة طفل وكهل.

وأضاف "المشهد الذي وثقته كاميرا أحد المراكز التجارية في العاصمة صنعاء يظهر جانبا من ممارسات المليشيا الحوثية بحق المواطنين ومحاولاتها إخضاع الناس بقوة السلاح وتطويعهم بالإرهاب والغطرسة،كونها تدرك أن لا مكان لها بين اليمنيين وانا ساعة القصاص قادمة لا محالة.

وتابع "شعبنا اليمني الحر الأبي في مناطق سيطرة المليشيا قادر على تحديد وجهته كجزء لايتجزء من محيطه الخليجي وفضاءه العربي، وسيلتحق بلا شك بانتفاضتي العراق ولبنان ضد الهيمنة الايرانية وأدواتها من مليشيات طائفية لم تنتج سوى القتل والخراب والفقر والفساد والارهاب.