آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:35ص

رياضة


بعد أزمته مع ساري..كريستيانو رونالدو : لا أحب أن يتم استبدالي

بعد أزمته مع ساري..كريستيانو رونالدو : لا أحب أن يتم استبدالي

الإثنين - 18 نوفمبر 2019 - 04:40 م بتوقيت عدن

-

تحدث كريستيانو رونالدو بعد أزمته الاخيرة مع مدربه ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن مدى جاهزيته للمشاركة واللعب مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، او منتخب بلاده البرتغالي.

وكان رونالدو قد أبدى انزعاجه من مدربه ساري، بعدما قام باستبداله خلال اخر مباراتين، وبرر ساري، استبداله بأن رونالدو مصاب، وليس جاهز بشكل كامل.

ليرد رونالدو أنه لا يحب يتم استبداله، حتى لو يكن جاهزًا بنسبة ١٠٠٪؜ ، حيث يرغب بمساعدة فريقه للفوز.

وكان رونالدو قد شارك بعد تلك الواقعة مع منتخب بلاده خلال التوقف في المباراتين، ضمن تصفيات أمم أوروبا، يورو "٢٠٢٠"، وقد سجل خلال المباراتين، أمام ليتوانيا ٣ أهداف "هاتريك"، وهدف أمام لوكسمبرج، ليرد النجم البرتغالي على مدربه بقوة.

وأضاف رونالدو:" في الأسابيع الثلاثة الماضية، كنت ألعب بشكل جيد،  لا أحب أن يتم استبدالي، حاولت مساعدة يوفنتوس، أنا أتفهم موضوع التغيرات ، حتى في اللقائين اللذان خضتهما مع منتخب بلادي لم أكن بجاهزية 100% لكنني فخور بالتضحية من أجل بلدي و فريقي ".

وتابع: "يقع إنتر ميلان على بعد نقطتين منّا بجدول الدوري الإيطالي ، وقد ضحيت بنفسي لمساعدة الفريق ، كما فعلت مع المنتخب الوطني ، الذي كان بحاجة إلى الفوز بهاتين المبارتين".

وواصل: "لم أتعرض لإصابات خطيرة طوال مسيرتي الكروية حتى الأن ، ألعب عادة ما بين 50 و 60 مباراة ، لكني أشعر ببعض الانزعاج يمنعني من أن أكون 100٪ نعم".