آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-01:11م

اخبار وتقارير


نسور سبأ أمام فرصة للصدارة في حال سقوط أوزباكستان

نسور سبأ أمام فرصة للصدارة في حال سقوط أوزباكستان

الإثنين - 18 نوفمبر 2019 - 10:08 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي - خاص

يتطلع المنتخب اليمني الأول غدا لتفجير المفاجأة غدا عندما يلاقي نظيره السنغافوري ضمن مرحلة الإياب في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة والتي سيحتضنها ملعب الشيخ علي بن حمد آل خليفة بمدينة المحرق البحرينية التي تعتبر كأرض المنتخب اليمني.

ويدخل المنتخب اليمني هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة على المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف مما دفع به للمركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف المتصدر المنتخب السعودي الذي يملك 8 نقاط ويتبعه المنتخب الأوزبكي برصيد 6 نقاط الذي بدوره المنتخب الفلسطيني غدا بينما يتذيل سلم الترتيب كلآ من المنتخب السنغافوري والفلسطيني برصيد 4 نقاط لكل منهم.

والجدير بالذكر هو أن لقاء الذهاب الذي جمع بين المنتخبين في سنغافورة قد انتهى بالتعادل بهدفين لكلآ المنتخبين اليمني والسنغافوري.

ويدخل المنتخب السنغافوري مكتمل الصفوف تمامآ في تشكيلته عكس المنتخب اليمني الذي سيفتقد لخدمات لاعبه المخضرم المهاجم محسن قراوي الذي تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت اليمن بالسعودية .

وسيتولى نقل هذه المباراة بتغطية مباشرة كلآ من قناة الكأس On HD المفتوحة وكذلك قناة السعيدة الفضائية مما يتيح ويسهل على الجمهور اليمني من متابعة مجريات هذا اللقاء هذا وسيتولى المعلق الكبير محمد السعدي الوصف والتعليق على المباراة.

هل سيفجر المنتخب اليمني مفاجأة جديدة غدآ كما عودنا في الآونة الأخيرة وسيعتلي إلى المركز الثاني إن لم تكون الصدارة . .... أم أن المنتخب السنغافوري سيخطف النقاط الثلاث ويعتلي بها للمركز الثالث بدلا من المنتخب اليمني ... أم سيواصل لاعبوا سامي النعاش بالانتفاضة...؟

كل هذه الأسئلة وأكثر ستكشف عن إجاباتها غدا في ملعب اللقاء.