آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

فضائية حزب زنقلة تسقط في الوحل

الأربعاء - 29 أبريل 2020 - الساعة 07:08 ص

عبدالله فرحان
بقلم: عبدالله فرحان
- ارشيف الكاتب


كثيرة هي الفضائيات اليمنية وقليلة هي الافكار والمواضيع الوطنية والمجتمعية التي تتناولها تلك الفضائيات حيث ذهب البعض منها الى السقوط يوما بعد اخر لتتحول من منابر اعلامية مستنيرة الى ابواق شتائم رخيصة انعكاسا لحالة الانحطاط الاخلاقي والقيمي الذي اصاب القائمين عليها والحزب الداعم لها ..

قناة يمن شباب اصدق القنوات جميعها تجسيدا للافلاس وتعبيرا عن السفالة التي يعيشها قطاع واسع مأزوم سياسيا وثقافيا وفكريا ومنحل اخلاقيا في اوساط الحزب السياسي الداعم لها .

فمع اطلالة شهر رمضان المبارك استحدثت قناة يمن شباب برنامج هزلي يحمل مسمى "زنقله والمليون " برنامج كرتوني متحرك كعقلية البعااع المعدين للبرنامج والممولين له . ويهدف الى النيل من الشخصيات الوطنية والقيادات السياسية بطريقة مجرده عن الاخلاق والقيم حيث قدمته القناة كبرنامج بديل للسافل سابقا عاكس خط .

قبل يومين تجسد انحطاط طاقم القناة ومديرها وسيم القرشي في جملة الشتائم واستعراض للوقاحة بمحاولة رخيصة للنيل من قيادي التنظيم الناصري
المحامي / عبدالله نعمان
بطريقة تؤكد وبوضوح مدى العهر الذي تعيشه جماعات زنقلة ومدى تقزم عقليات الداعمين لها .

الليلة كانت جماعات زنقلة المأزومة في حالة عهر جديد محاولين النيل من قيادي حزب المؤتمر
الشيخ / سلطان البركاني
رئيس مجلس النواب
غير مدركين بان انحطاطهم ليس سوى عنواننا بارزا لانحطاط حزبهم كون تلك القناة تمثل الوجه الحقيقي للحزب الذي اصبح مهتما بتوزيع الشتائم ضد الاخرين ( ناصري مؤتمري اشتراكي سلفي انتقالي )
مما جعله في حالة مرضية تعيق تعايشه مع الاخرين والقبول بهم ..

يبدو بان جماعات يمن شباب وحزب زنقلة لايدركون بان الشيخ سلطان لم يعد اليوم ممثلا لحزب او جماعة بعينها بقدر ماكونه ممثلا للشعب اليمني بصفته رئيسا لمجلس النواب المنتخب اعضائه من قبل الشعب وبالتالي فهو ممثلا لسلطة الشعب التشريعية وهو الامر الذي يجعل من اسم وشخص البركاني واجهة اليمن امام المجتمع الدولي وشعوب العالم ككل وبالتالي فان اعمال التهريج الصبيانية التي يقدم عليها حزب زنقلة تعد اسفاف في حق الشعب اليمني وتؤكد ايضا بما لا يدع مجالا للشك بان طرف سياسي بعينه يقف عائقا امام جهود المصالحة الوطنية وسببا رئيسا في تعميق الهوة والتشظي في اوساط اصطفاف الشرعية وانه ايضا سيبذل كل جهد على توزيع الشتائم ضد الجميع لخلق المزيد من الاستعداء بهدف استمرار دوامة الصراع وسمسرة الحروب التي يجد فيها غنيمة وانتفاع على حساب اليمنيين والوطن ككل ...
فهل للعقلاء داخل حزب زنقلة ان يعيدوا النظر في سياسية حزبهم ليعود الى الرشد من اجل الوطن والحفاظ على بقايا اشلاء الاخوة والود ام ان الجميع قد تحول من مسعده الى زنقلة ?!!