عبدالله فرحان

بمناسبة يوم ذكرى الــ30 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح

سبتمبر 1990 اعلن رسميا تحول تنظيم جماعة الاخوان المسلمين في اليمن من ح...

سيرة وانفتحت : "المنازل والمباني الخاصة والعامة المحتلة بتعز"

لست بصدد سرد قائمة او قوائم اسماء اشخاص فلان وفلان وفلان مقرونة باسم و...

حكايتي مع الاصلاح

قبل 4 ايام من موعد رحلتي الى القاهره للعلاج اتصل بي رقم غريب غير مخزون...

العسي يفضح اكاذيب اللجنة الامنية بتعز

  العسي لقب شهير لبلطجي اسمه انس مصطفى مرقم على اللواء 22 ميكا...

السير خلف مرباع الخرفان

في يوم قريب رفعوا صور سلمان وسط الشارع وعلى جدران المقرات واحتفلوا بصو...

حزب الاصلاح كرت منتهي الصلاحية

بعيدا عن مسمى المؤسسات ( محور والوية عسكرية و... الخ .) فعند الوقوف ح...

الحجرية مابين غياب هادي وحضور علي محسن

هادي سافر الى امريكا قيل ان سفريته للعلاج . سفرية هادي هذه كانت من ال...

صفقات مصرفية ترتكب مجازر اقتصادية في حق المواطن اليمني

قبل اكثر من عام اعدت منظومة المافيا المصرفية المتحكمة بالسياسة المالية...

الحملة الامنية ومصاريف ال 20 مليون ريال مقابل القبض على غدر وغزوان

بالعودة الى العام 2012 كانت تعز كبيرة وواسعة شرقا نقيل القاعدة وغربا ب...

حروب الثأر بمعدات الجيش بتعز تعصف بالحياة وترتكب جرائم الانتهاكات

هكذا تبدو قصة اكشن معارك تعز اليوم بشقيها _ الجنوبي الغربي عند مفرق جب...

الجزء الثاني من : " الرئيس هادي . قيادة نحو الحلول ام قيادة تعقيدات واختلاق للتأزيم ?!

بالعودة الى الخلف نستحضر بعض الذكريات على عجالة لنستكمل حلقات تالي...

الرئيس هادي . قيادة نحو الحلول ام قيادة تعقيدات واختلاق للتأزيم ?!

  تسع سنوات رئاسية حتى اللحظه تربع فيها المشير هادي ومازال رئي...

حزب الاصلاح والرئيس هادي ..

في لحظة ضعف وحالة نفسية ليست جيدة اتت نتاجا حتميا لتكالب اجندة الانقلا...

قرارات هادي بقدر ماكونها كارثية فهي ايضا تكريس للمناطقية ..

مؤخرا اصدر الفريق محسن الاحمر ( كونه المعني بملف تعز العسكري ) قرارا...

غباء تكريس فكرة استجلاب التدخل الخارجي

كان التحشيد الحوثي المسلح نحو صنعاء واسقاط الدولة خدمة لمشاريع خارجية...

لن يحل مشاكل الشعب سوى الشعب

كثيرة هي الشكاوي والمناشدات والاحتجاجات الموجهة الى الحكومة والجهات ال...

كلمة محافظ تعز

كلمة محافظ تعز الاستاذ / نبيل شمسان . تؤكد ما جاء في منشوري السابق...

يحدث في تعز

قيادات قطاعات وكتائب عسكرية تصطف جنبا الى جنب في جبهة موحده تطالب محاف...

فيروسات الحروب تواجه فيروس كورونا بالمدفعية والرشاش

في اي بلد كان تسارع السلطة الشرعية الحاكمة الى اعلان وقف القتال من طرف...

فضائية حزب زنقلة تسقط في الوحل

كثيرة هي الفضائيات اليمنية وقليلة هي الافكار والمواضيع الوطنية والمجتم...

من هو الخائن الحقيقي؟

أنا بصراحة لم يفتهم لي حاجة.. لم يكن لي قناعة ب"طارق"، في يو...

مابعد الخروج من الاعتقال تدشين مرحلة جديدة من النضال.. كلمة مكتوبة

عبدالله فرحان _ مابعد الخروج من الاعتقال تدشين مرحلة جديدة من النضال...

ماذا يريد السيد مارتن غريفيث من زيارته الى مارب عقب استكمال سقوط نهم والجوف بيد الحوثين ؟

المبعوث الاممي مارتن غريفيث منذ توليه مهامه كمبعوث اممي الى اليمن قبل...

وجهة نظر

عقب سقوط الجوف وجد التعزيون انفسهم بين اخذ ورد وتحليل وتحذير حول موضوع...

نحن والأمن

في تعز المدينة بحت الاصوات هتافا ونداء ومطلبا لتحقيق الامن وياما انتقد...

تعز ومأرب جبهات لن يتجرأ الحوثي ان يفكر ولو مجرد تفكير على إسقاطها عسكريا

قبل شهر تقريبا خسرت الشرعية عسكريا جبهات نهم حيث أسقطت او بالاصح سلمت...

أسرار وخفايا خطيرة تقف خلف طلبات الاستدعاء للعشرة المفسبكين ..!!

  يقول المثل : لا دخان الا من نار !! وعلى قدر الوجع يكون...