آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-10:00ص
اخبار وتقارير

حوثي يعتدي على مواطن وزوجته.. أبناءهم ينتقمون بقتل مسلحين القيادي في شرعب

حوثي يعتدي على مواطن وزوجته.. أبناءهم ينتقمون بقتل مسلحين القيادي في شرعب

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 01:32 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

في ظل الفوضى الأمنية التي تشهدها مناطق سيطرة المليشيات الحوثية في تعز، لقي إثنين مصرعهم وأصيب ثالث، بمديرية شرعب السلام شمال المحافظة على خلفية نزاع على جدار مستحدث.

وفي تفاصيل الاشتباكات التي دارت في قرية السهال عزلة بني وهبان بمديرية شرعب السلام، قالت مصادر محلية إن المتحوث المدعو "محمد مهيوب أمين"، حشد مجموعة مسلحين للاعتداء على المواطن "محمد خالد"، على خلفية استحداثه جدار في أرض يدّعي المتحوث ملكيتها.

وبينت المصادر، أن مسلحي المتحوث محمد مهيوب، الذي يعمل لصالح مليشيا الحوثي، اعتدوا على "محمد خالد" وزوجته، بالضرب المبرح، مبررين الجريمة، باستحداث أولاد الضحية جدار في الأرض القريبة من منزلهم.

واوضحت المصادر، بأن أولاد الضيحة محمد خالد الذي تعرض للاعتداء مع زوجته، أطلقوا النار على مسلحي المتحوث "محمد أمين"، ما أسفر عن مقتل مسلح يدعى "علي عبدالله أمين"، وإصابة آخر يدعى "محمد عبدالله عبده قاسم الفهيدي".. مشيرة إلى مقتل الشاب "صلاح أحمد مهيوب الصوفي"، الذي صادف تواجده في منطقة الاشتباكات.

وأكدت المصادر، أن القيادي المتحوث "محمد مهيوب"، يعمل لصالح مليشيا الحوثي ومتهم بجرائم قتل سابقة بحق أبرياء.

ولفتت المصادر إلى أن القيادي مهيوب يتولى حالياً عملية توزيع الإغاثة في منطقته بقرية الطفيلي في عزلة بني وهبان في مديرية شرعب السلام.