آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-02:02ص
اخبار وتقارير

الموساد يخترق الحوثي ويحصل على بنك أهداف بقيادات الجماعة.. بدأ بتصفية الرأس الكبير

الموساد يخترق الحوثي ويحصل على بنك أهداف بقيادات الجماعة.. بدأ بتصفية الرأس الكبير

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 12:46 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أكد الكاتب الصحفي والمحلل السياسي خالد سلمان، مساء الخميس، أن الموساد الإسرائيلي اخترق مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، ولديه بنك أهداف خاص بقيادات الجماعة.

جاء ذلك في تحليل خالد سلمان، لتصفية جيش الاحتلال الإسرائيلي، لقائد القوات الجوية في مليشيا حزب الله اللبناني، الصريع الهالك علي حسين سرور، يوم الخميس، في لبنان، بعد ثلاثة أيام من عودته من العاصمة المحتلة صنعاء.

وقال خالد سلمان في تدوينة رصدها نافذة اليمن على حسابه بموقع إكس: "نستطيع القول بقدر كبير من الإطمئنان للحقيقة، إن الموساد قد إخترق جماعة الحوثي على مختلف المستويات العسكرية والسياسية، وأصبح لديه معلومات من مصادر رفيعة ، عن التحركات الداخلية والخبراء وتنقلات القطع والقوات".

واضاف سلمان: "علي حسين سرور قائد القوات الجوية لحزب الله ، الذي إغتالته إسرائيل اليوم ،كان موجوداً في اليمن إلى قبل ثلاثة أيام ، يقوم بإدارة المجهود الصاروخي للحوثي، ومسؤولاً عن عمليات قصف السعودية والكيان ،واستهداف السفن المدنية التجارية، وتهديد الملاحة في كل من البحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب وحتى المحيط الهندي".

وتابع بالقول: "سرور غادر اليمن مسبوقاً بمعلومات ضافية ودقيقة عن هويته، ووظيفته وصورته الوحيدة ليتم تصفيته فور وصوله لبنان".

وأوضح في ختام التدوينة بأن: "إغتيال الرجل يقطع أن الموساد مخترق الجسم العسكري السياسي للحوثي حتى أعلى مستوى ، ولديه بنك أهداف خاص بقيادات الجماعة الميدانية ، يشبه تماماً إنكشاف حزب الله، ولم يبق سوى تحديد موعد التصفيات".