آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-12:27ص
اخبار وتقارير

خبير عسكري يمني يكشف تفاصيل إغتيال حسن نصر الله ومصير الحوثي القادم باليمن

خبير عسكري يمني يكشف تفاصيل إغتيال حسن نصر الله ومصير الحوثي القادم باليمن

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

مع تضارب الأنباء حول مصير حسن نصرالله، ذكرت وسائل إعلام أن الجيش الأمريكي أكد مقتل زعيم مليشيا حزب الله جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ببيروت.

فيما نقل موقع "أكسيوس" الإخباري الأميركي، عن مسؤول إسرائيلي رفيع، قوله أن هناك أدلة تشير إلى أن حسن نصر الله، كان موجودًا في الموقع، الذي تعرض للهجوم على بيروت‬⁩ اليوم.

‏واوضح المسؤول، بأن من كانوا في الموقع وقت الهجوم لديهم فرصة ضئيلة جدًا للبقاء على قيد الحياة.

‏وبهذا الصدد كشف الخبير العسكري اليمني العميد محمد عبدالله الكميم، عن تفاصيل بيع إيران لذراعها في لبنان حسن نصر الله، في منشور رصده نافذة اليمن على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك تحت عنوان: (ترقبوا نهاية المسرحية).

وخاطب الخبير الكميم متابعيه على مواقع التواصل بالقول: "قلت لكم في يومها اكتوبر ٢٠٢٣م ان ايران باعت حماس واستلمت الثمن ١٠ مليار دولار ورفعها من قائمة العقوبات على صناعة الصواريخ واختتمت تلك البيعة براس هنية".

واضاف مخاطبا إياهم: "وقلت لكم قبل ايام ان ايران باعت حزب الله وسلمت كل مايخص الحزب من معلومات هامة لإسرائيل، أي انها سلمت لهم بنك المعلومات كامل بمافيها اماكن صواريخها بالكامل التي سلحت لبنان خلال العشرين السنة الماضية مقابل عربون اخوتها مع اميركا وتصفير خلافاتها مع العالم".

وعن مصير ذراع إيران في اليمن، قال الخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم: "وها انا اقول لكم انه قريبا سيتم التخلص من النفايات الموجودة في اليمن اذا رأت امريكا ان دورهم ووظيفتهم ومهمتهم انتهت".

وتابع بالقول: "فوالله ان مايحصل بين الحوثيراني وامريكا لعبة متفق عليها وان اميركا تعرف انه ارخص واغبى ذراع ايرانية وانها تستغله لصالحها ولمصالحها القومية والاستراتيجية وعندما يحين القضاء عليه ستوكل المهمة لشرطيها الثاني اسرائيل للقضاء على جنديها المخلص الحوثي ايراني وعندئذ سترون كيف سيتم القضاء عليه".

وسخر من المليشيا في اليمن قائلا: "الحوثي ايراني صدق انه قوة عظمى بشوية زوارق وتبني صواريخ كرتونية بدائية ولكنه اليوم يرى ماذا يجري في لبنان وقد عرف ان نهايته اقتربت".

لافتاً: "ولذلك نراه الليلة مازال متوتر في صنعاء المحتلة ومازال الصميل في يد اتباعه الملاميخ من اجل اشغالهم وازالة التوتر وهو يعلم انه يضحك على نفسه وعلى القطيع البهائمي الذي يتبعه بنظرية المؤامرة الكونية".