آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:06ص

رياضة


مدرب ساوثهامتون مندهش من قدرة مورينيو على قيادة النجوم

مدرب ساوثهامتون مندهش من قدرة مورينيو على قيادة النجوم

السبت - 20 أغسطس 2016 - 04:10 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | متابعات:

أبدى المدير الفني لساوثهامتون، كلود بويل، اندهاشه من قدرة جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد، على قيادة فريق مدجج بالنجوم، وتوجيههم داخل الملعب.
ويستقبل مانشستر يونايتد، ساوثهامتون، مساء اليوم، الجمعة، في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، في مباراة قد تشهد الظهور الأول للفرنسي بول بوجبا، صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم، وكذلك الظهور الأول للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش على ملعب "أولدترافورد"
كان بوجبا غاب عن مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الدوري أمام بورنموث، بسبب إيقافه مع فريقه السابق يوفنتوس، فيما لعب إبراهيموفيتش مباراتين رسميتين مع الفريق خارج مدينة مانشستر.
وقال بويل، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، أمس، الخميس، "بوجبا لديه إمكانيات كبيرة، وهو لاعب مختلف وقادر على صنع الفارق، في الهجوم والدفاع، وهو دائمًا خطر".
وأضاف المدير الفني "لكن لا أعلم كيف يقوم مورينيو بجعل هؤلاء اللاعبين العظماء يعملون معًا".
وتابع بويل "من الصعب أن تبقي على الأداء الجماعي ولديك 2 أو 3 لاعبين نجوم في كل مركز، أنا متأكد أن يونايتد سيكون من المرشحين لحصد اللقب".
وواصل "لكن أتمنى أن نقدم أداء قوي أمامه اليوم، ونحصل على نقطة أو ربما ثلاث نقاط".
واختتم بويل حديثه قائلا "المهم بالنسبة لنا ألا نعتبره الفريق العظيم الذي يملك لاعبين عظماء، ولكن علينا أن نعتبره خصمًا لديه فرص جيدة لتقديم أداء جيد".