آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

رياضة


جيرو يهدد بالرحيل من آرسنال

جيرو يهدد بالرحيل من آرسنال

الأربعاء - 09 نوفمبر 2016 - 01:37 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - متابعات:

أكد أوليفيه جيرو مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، أنه يشعر بالإحباط لقلة مشاركاته مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأشار جيرو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أنه يتطلع للاستمرار مع آرسنال حتى نهاية عقده في صيف 2018، إلا أنه ألمح إلى أن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية، قد يدفعه للرحيل عن صفوف الفريق اللندني.

وأوضح المهاجم الفرنسي: "لن أكذب، فأنا محبط للغاية بسبب موقفي الحالي مع الفريق، ولكن أحترم قرارات المدرب، لأنه صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيلة، وسأبذل أقصى جهدي، لاستعادة مكاني".

وواصل: "عندما أشاهد الفريق من المدرجات يؤدي بشكل جيد، وحقق بداية قوية للغاية في بطولة الدوري، أقول لنفسي إن القطار تحرك بدوني، وعلي العمل بجدية حتى لا يبتعد عني كثيرًا".

واستدرك أوليفييه جيرو: "لن أقبل المشاركة أساسيا مرة كل 5 مباريات، لأنه إذا استمر الحال على ذلك، فإنه قد يؤثر على فرص انضمامي لمنتخب فرنسا، ولكن الوقت سابق لأوانه، نحن ما زلنا في أوائل نوفمبر".

وأتم المهاجم الدولي: "المدرب وضعني على مقاعد البدلاء في مباراة ساوثامبتون، وبعدها بثلاثة أيام توقعت المشاركة أساسيا أمام باريس سان جيرمان إلا أن ذلك لم يحدث، وعندما شاركت بديلاً، واجهني سوء حظ شديد، حيث تعرضت لإصابة في القدم بعد نزولي بدقيقتين، ثم حصلت على بطاقة حمراء".

وحصل جيرو على فترة راحة إضافية في بداية الموسم، بعد مشاركته في كأس الأمم الأوروبية التي خسرها منتخب فرنسا بالمباراة النهائية، وبات الخيار الرابع في هجوم آرسنال بعد كل من ألكسيس سانشيز، ثيو والكوت وأليكس آيوبي.

ورغم مشاركاته القليلة، فإن جيرو سجل 3 أهداف، بواقع ثنائية بمرمى سندرلاند في الدوري، وهدف في لودوجوريتس رازجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.